سام برس
رفع رئيس حزب اليمن الحر الدكتور ناصر بن يحي العرجلي برقية تهنئة الى كافة ابناء الشعب اليمني العظيم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.
وعبر الدكتور العرجلي باسمه شخصيا ونيابة عن جميع كوادر الحزب عن اصدق تهانيه لجميع ابناء الشعب اليمني بهذه المناسبة الدينية العظيمة والتي تحل على شعبنا العظيم وهو يواجه اعتى قوى الشر والطغيان والاستكبار في المنطقة والعالم..

مشيرا الى ان الشعب اليمني العظيم وفي طليعته أبطاله البواسل من ابناء الجيش واللجان الشعبية سطرو خلال عام ونصف العام من العدوان اروع ملاحم الصمود والتحدي ابهروا العالم وهو يرى هذا الصمود الأسطوري البطولي على عدوان غاشم .
واضاف رئيس الحزب بان عيد الفطر المبارك ياتي وبشائر النصر على الاعداء وادواتهم من العملاء والمرتزقة تلوح في الافق القريب بعد ان اصبح الغزاة عاجزين وخائري القوى امام صمود الشعب اليمني وقياداته الوطنية الفذة .
مؤكدا بان قامات الشعب اليمني ستظل شامخة لن تنحني ولا تركع الا لرب العرش العظيم .

وأشاد الدكتور العرجلي بالتضحيات الجسيمة لابطال الجيش واللجان الشعبية دفاعا عن الوطن وكرامته وحرية ابنائه ..سائلا الله عزوجل ان يعيد هذه المناسبة الدينية الجليلة وقد تحقق لشعبنا ووطننا كل مايصبو اليه من الرفعة والسمو والامن والاستقرار وان يتغمد الشهداء بواسع رحمته وان يمن على الجرحى والمرضى بالشفاء العاجل

حول الموقع

سام برس