سام برس
قضت محكمة بريطانية في لندن بتغريم رجل الأعمال السعودي وليد الجفالي بدفع مبلغ 53 مليون جنيه إسترليني ، مايعادل 68 مليون دولار امريكي ، أي "255 مليون ریال" سعودي ، لعارضة أزياء أمريكية مقابل تسوية طلاق بينهما.

وكان رجل الاعمال "الجفالي" (61 عاما) قد قام بتطليق عارضة الأزياء كريستينااسترادا (54 عاما) في عام 2014 بعد زواج استمر 12 عاما.

ونظراً للخلاف بين الزوجين ، قال محامي استرادا٬ في بيان إنه رفع قضية أمام القضاء البريطاني للحصول على 196 مليون جنيه إسترليني لتلبية
احتياجاتها٬ بما في ذلك مليون جنيه سنويا لشراء ملابس.

وقالت استرادا خلال جلسات الاستماع: "كنت عارضة أزياء دولية بارزة، وهذا ما اعتدت عليه".

وأكدت على حاجتها لـ60 مليون جنيه استرليني لشراء منزل في لندن و4.4 مليون جنيه استرليني لشراء منزل آخر في هنلي أون تيمز، وذلك بالإضافة إلى 494 ألف جنيه مقابل 5 سيارات.

في حين قال الجفالي بحسب "التليغراف" ­ أن المحكمة البريطانية قضت بمبلغ أقل لتسوية الطلاق بينهما٬ واصفاً الحكم بأنه أكبر تسوية تقضي بها محكمة إنجليزية.

وقد منحت المحكمة رجل الاعمال السعودي فرصة للدفع حتى 29 يوليو الجاري.

يذكر ان الجفالي والملك فهد وقيادات ورجال اعمال سعوديين في الواجهة وخلف الكواليس خسروا أكثر من قضية أمام القضاء البريطاني وقدموا ملايين التعويضات نتيجة للنزوات الجامحة والرغبات الانية التي لاتهدف الى تعمير اسرة بل مضيعة للهو والوقت والشهرة الزائفة والسفة بالثروة.

حول الموقع

سام برس