سام برس/ خاص
أكد مصدر عسكري فشل الرهان السعودي على اسقاط العاصمة صنعاء عبر الخيار العسكري ، مدللاً على الفشل الذريع لتحالف العدوان بقيادة السعودية منذ بداية العدوان على اليمن في الـ 26 من مارس 2015م.

وقال المصدر لـ " سام برس" أن الزوبعة الاعلامية وتزوير الحقائق هي صناعة المأزومين والفاشلين في عدم تحقيق أي نصر على الارض رغم الاسلحة الضاربة والصواريخ والتكنولوجيا العسكرية المتقدمة والمليارات التي أنفقتها السعودية في شراء الاسلحة وتجنيد بعض الولاءات العسكرية والسياسية والدبلوماسية والمشيخات من اصحاب الذمم الفاسدة.

وأكد أن تصريح مايسمى بوزير خارجية الفار هادي لدخول صنعاء في القريب ماهو إلا أضغاث أحلام وتخدير لقادة الرياض ونوع من السخرية والضحك على عقول القابعين في البروج المشيدة وان مايسوقه عبدالملك المخلافي هو حالة من التظليل والابتزاز للقيادة السعودية التي أًصبحت كالغريق الذي يمسك بقشاية.

وأشاد المصدر بصمود قوات الجيش واللجان الشعبية في جبهات نهم والجوف ومارب والضلع ولحج وتعز وباب المندب وحرض وكل شبر في الارض اليمنية الطاهرة التي تمكنوا آواخر رمضان وأيام عيد الفطر من كسر وصد هجوم قوات المرتزقة والتقدم والسيطرة على عدد من المواقع التي عجز طيران السعودية ومرتزقته وآلياته من تحقيق أي نصر حتى اللحظة لتقوية موقفهم السياسي في مشاورات الكويت .

في حين عبر مصدر سياسي يمني عن استغرابة من تصريحات المخلافي الناقدة لمبعوث الامم المتحدة الى اليمن اسماعيل ولد الشيخ الذي أصبح اداة بيد السعودية ، كما هي الامم المتحدة التي أستخدمت لغة المال والغاء وتعطيل تحقيقات جرائم الابادة ضد اطفال اليمن ، كماان تهديد المخلافي بأستمرار العدوان يؤكداً ان انتقادات المبعوث الاممي مجرد أكليشة وزوبعة اعلامية الغرض منها التنصل عن مشاورات السلام بعد الهزائم المتلاحقة للمرتزقة في كافة الجبهات وسقوط الرهان السعودي في تحقيق أي تقدم على ارض الواقع .

وأشار المصدر الى ان السلام هو خيار اليمنيين وأن لايمكن للسعودية ان تخرج من المستنقع اليمني إلا بالحوار المباشر والند للند بدلاً من التواري خلف دمى منتهية الصلاحية ، حتى يعم السلام الجميع.

حول الموقع

سام برس