سام برس
ذكرت مصادر محلية في محافظة تعز اليوم الاثنين ان مواجهات ومعارك عنيفة بين الجيش المسنود باللجان الشعبية ومايسمى بالمقاومة المدعومة من الرياض ، في حي كلابة ومحيط قوات الامن الخاصة " المركزي " أستخدمت فيها مختلف الاسلحة من بينها القصف المدفعي ، وأمتدت ظراوة المعركة الى اللواء 35 غربي محافظة تعز الذي أصبح محل كر وفر للقوات المتصارعة.

وقال المصدر لـ " سام برس " ان ثمانية قتلى من المقاومين لقو حتفهم وان أحد عشر جريحاً تأثروا بإصابات خطيرة ، في حين فر البعض للاحتماء وراء الاماكن والمواقع المرتفعة ، كما أدت المعارك الى جرح خمسة افراد من الجيش واللجان الشعبية ، وان طيران التحالف بقيادة السعودية فشل في حسم المعركة وانقاذ مايسمى برجال المقاومة في تعز رغم القصف العنيف ، نتيجة لضراوة المعركة والتحام المتحاربين.

من جهة أخرى قام طيران العدان السعودي بعدد من الطلعات الجوية مستهدفاً بني بهلول مديرية سنحان التابعة للواء صنعاء بعدد من الضربات الصاروخية.
كما أغار طيران العدوان على منطقة " نهم " محيط صنعاء بعد ان فشل مرتزقته في اقتحام المنطقة والدخول الى صنعاء وتكبد عشرات القتلى والجرحى والاسرى ودمرت عدد من آلياته العسكرية ، وكثف من طلعاته على لواء العمالقة في حرف سفيان بمحافظة عمران دون تحقيق أي هدف أستراتيجي أو نصر سياسي .

حول الموقع

سام برس