سام برس
ذكرت مصادر عسكرية ان معسكر كوفل بمحافظة مأرب أصبح على مرمى حجر من ضربات الجيش واللجان الشعبية، بعد ان تمكن الابطال الصامدين في معارك الشرف من تحقيق انتصارات في الميدان واستعادة عدد من المواقع المطلة على معسكر كوفل والمحيطة به ، مما ادى الى مصرع وإصابة العشرات وخلف حالة من الذعر والتقهقر في صفوف قوات المرتزقة المدعومة من السعودية والامارات.

وأكد المصدرلـ " سام برس " ان الجيش واللجان الشعبية سيطرت على مواقع في صرواح والزبير ووغيرها من الثكنات المتاخمة لمعسكر كوفل الذي يتحصن فيه عدد من القوات التابعة للفار هادي .

وأشار المصدر الى ان ضغط الجيش واللجان الشعبية على جبهة مأرب والاخطار المحدقة بمنطقة الصراع وتقلب نوايا المسلحين وعجز طيران تحالف العدوان من حسم المعركة ، أدى الى اختصار الزيارة" التي قصد منها التسويق الاعلامى ، مما أوجب على هادي الرحيل بسرعة البرق مع طاقمة علي محسن الاحمر ومرافقيهم من محافظة مأرب لدواعي أمنية " ، لاسيما بعد ان اعلن أنصار الله عن منظومة الصواريخ الجديدة " زلزال 3 التي بثت الذعر من أستهداف الاماكن التي تواجدوا فيها لـ ساعتين .

يذكر ان قوات التحالف بقيادة السعودية تحاول بشتى الوسائل صد زحوفات الجيش واللجان الشعبية حتى اللحظة من المنطقة المحيطة بمعسكر كوفل .

حول الموقع

سام برس