سام برس
قال مصدر عسكري ، بإن الانتصارات العسكرية الكبيرة خلال اليومين الماضيين أدت الى أنهيار كبير في صفوف مليشيات هادي المدعومة من الرياض ، وان الجيش واللجان الشعبية تمكن من اسقاط العديد من المواقع والثكنات والدشم وأبراج الحماية المطلة على معسكر كوفل بمحافظة مأرب .

وأكد مصدر محلي في مارب لـ " سام برس" بإن المعارك والاشتباكات العنيفة ادت الى فرار المئات من المليشيات ومصرع وجرح العديد منهم بعد الزحف الكبير على مارب والضربات الصاروخية المباغتة.

واشار الى ان المعنويات العالية والصمود البطولي للجيش واللجان الشعبية حقق العديد من الانتصارات في مختلف الجبهات والمكاسب الاستراتيجية ، وانه لوحظت عشرات الجثث للمرتزقة ، رغم تدخل سلاح الجو السعودي في محاولة لانقاذ معسكر كوفل الضارب من السقوط المريع.

حيث أستغل الجيش واللجان الشعبية أتجاه انظار مليشيات الرياض على اسقاط منطقة نهم المحيطة باالعاصمة صنعاء دون تحقيق اي هدف ، إلا ان المليشيات التابعة لهادي تلقت ضربات موجعة في جبهتي نهم ومفرق الجوف سقط خلالها عدد كبير بين قتيل وجريح بالاضافة الى تدمير عدد كبير من المعدات العسكرية.

في حين بث الاعلام الحربي مشاهد مروعة لتدمير عدد من الآليات والدبابات وقتل وجرح عدد كبير من مرتزقة العدوان من منطقة المشجح في المواقع المطلة على معسكر كوفل.

وقال مصدر عسكري الى انه تم استهداف دبابة متمركزة وسط معسكر كوفل تم بصاروخ موجه أدى إلى إصابتها بشكل مباشر ومصرع طاقمها قبل ان يتمكن ابطال الجيش اليمني واللجان الشعبية من احكام سيطرتهم التامة على المعسكر الرئيسي والوكر الاول للمرتزقة والعملاء ، الذي بات على مرمى حجر من طلقات الجيش واللجان الشعبية.

مما شكل أكبر لطمة قوط عسكري للاستراتيجية السعودية التي تحاول اسقاط العاصمة صنعاء لتقويت شروطها في مشاورات الكويت من خلال أدواتها من المرتزقة .. وبهذه الانتصارات سقط الرهان دول التحالف بقيادة السعودية ودفنت احلامها في نهم والجوف ومارب وغيرها من المدن اليمنية التي ترى في السلام أستقرار لليمن والسعودية والمنطقة بعيداً عن الغرور ومسلسل الهزائم.

حول الموقع

سام برس