سام برس
كشفت وثيقة رسمية سرية صادرة من المملكة العربية السعودية - وزارة الثقافة والاعلام عن امر مالي رقم 263 بصرف مبلغ 90 الف ريال سعودي تحت مسمى مكافاة لبعض مرتزقة مايسمى بالحكومة الشرعية التابعة للرياض وبنظر المرتزق في حكومة الفار هادي وزير الاعلام د.محمد عبد المجيد قباطي.

حيث تم توزيع 30 ألف ريال سعودي للوزير قباطي ، 10 ألف ريال سعودي لمساعد المرتزق قباطي أحمد فهمي أحمد اليوسفي ، 10 الف ريال للشقراء شيرين شوقي " مكاوي" ، و10 ألف ريال للمرتزق صفوان حسن حسين سلطان و10ألف ريال للمرتزق أسكندر محمد الاصبحي ، مستشار قباطي ، 8000 ريال سعودي للمرتزق القانوني علاء أحمد محمد القويه ، 7000 الف ريال سعودي للسكرتيرة الحبوبة سارة عمر علي، 5 الف ريال للسائق " عربجي " المرتزقة.. وتم استلام المبالغ السحت بعد توقيع كل منهم بالكشف الرسمي للتشهير بهم ، وهذه المبالغ مجرد مكافآت لتدمير النسيج الاجتماعي والوحدة الوطنية وتظليل الرأي العام العالمي بما يدور في اليمن من عدوان وحصار.

كما لم تظهر كشوفات بإسماء ومبالغ اخرى لاعلاميين كبار في مؤسسات الدولة اليمنية ونقابة الصحفيين اليمنيين الذين فروا الى الرياض وقطر وابوظبي لجني الاموال وحجز مقاعد تحت احلام سقوط صنعاء او تشكيل الحكومة الجديدة بعد عملية السلام بعد ان تلوثت ذممهم بالمال الحرام المشروط من قبل السعودية ، الذي باعوا وطنهم وقيمهم وتاجروا بمهنتهم تحت مسمى استعادة الشرعية ..

وأستغرب اعلاميون نغمة قباطي وحالة التفرقة حتى على مستوى العملاء والمرتزقة نظراً لاستلام المحسوبين عليه ومن تحت ادارته مبالغ كبيرة ، في حين لم يستلم بقية المرتزقة الاخرين رواتبهم منذ ستة اشهر.

وقال الاعلامي نبيل الاسيدي في صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك "، لاول مرة اجد وزير لديه اثنين مدراء مكاتب،، واحد في الرياض وواحد في اليمن ،، ولا ادري في اي مدينه باليمن ايضا ،، كما انه لم يزر اليمن منذ ان خرج منها قبل عشرة اعوام ،، وبكل وقاحة يقول في اخر مقابلة له انه لا يمتلك حق قلص الشاي يقصد " قباطي" ردا على المطالبه بإعاده بث قناة عدن من العاصمه المؤقته عدن ،،

لقلة الحياء حدود ،، الا قلة حياء هذا الكائن المهرج ،،
اقسم ان الشرعية لن تفلح وفيها كل هذا الفساد والتفاهه ،،
* ملاحظة
مدير مكتب الوزير في اليمن صفوان يستلم راتبه في الرياض ،،كما انه مفوض بإستلام رواتب السكرتيرة والسائق ومساعد الوزير .

حول الموقع

سام برس