سام برس / عبدالرزاق الضبيبي
دعا القائم بأعمال وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله الحامدي ، طلاب وطالبات الشهادتين الاساسية والثانوية التوجه الى المراكز الاختبارية التي نزلت اسمائهم فيها

وشدد على عدم دخول أي طالب لاختبارات الشهادة العامة " أساسي ، ثانوي " لا يحمل رقم الجلوس الصادر عن اللجنة العليا للاختبارات، داعيا مكاتب التربيه والتعليم بالمحافظات مسؤولية عدم وجود بطاقات التقدم لبعض الطلاب.

وشدد على عدم قبول أي طالب لايحمل هوية رقم الجلوس التي تم نشرها في مواقع الوزارة منوها أن هذا العام ليس فيه نازحين الا في الحالات النادره.

وقال" انه تم تفويض مكاتب التربية والتعليم بالمحافظات الجنوبية و الشرقية بالتنسيق مع قيادات الوزارة المتواجدة حالياً بمحافظة عدن لاختيار الموعد المناسب لبدء الإختبارات لضمان الإشراف المباشر على تنفيذها والتي بدأت الأحد" .

مؤكدا أنه تم صرف وترحيل كامل المستحقات المالية الخاصة بتنفيذ الإختبارات لكافة المحافظات بما فيها المحافظات الجنوبيه والشرقية.

وبشأن الصعوبات المالية طالب الحامدي محافظ البنك المركزي باطلاق ميزانية الامتحانات المرصودة للعملية الاختبارية حرصا على نحاح العملية التعليمية وحمل القائم باعمال الوزير محافظ البنك تبعات أي تأخير.

حول الموقع

سام برس