سام برس
في جريمة بشعة هزت المجتمع السعودي ، أقدم اعلامي من مدينة الدمام يدعى وائل المسند على الترصد لزوجته بغرض قتلها لخلاف اسري و خلع الزوجة لزوجها عبر المحكمة ، وما ان عادت الزوجة من العمل الى منزل والدها حتى باغتها بعدة طعنات بالسكين التي يحملها ومن ثم فارقت الحياة مضرجة في دمائها ، ومن ثم سارع منزل شقيقتها وسدد عدد الاعلامي المتوحش عدد من الطعنات .

وذكر علي المليحان شقيق الزوجة التي قُتلت طعناً بسكين على يد زوجها الإعلامي بالمنطقة الشرقية، أن الزوج فعل ذلك لقيامها بخلعه إثر اعتدائه عليها قبل ذلك.

وأكد المليحان لوسائل الاعلام السعودية ، أن شقيقته يوم الحادث كانت عائدة من العمل وقام زوجها القاتل بالترصد لها قرب بيت والدها وطعنها عدة طعنات سقطت على إثرها في الشارع.

وأشار إلى أن القاتل أراد الانتقام من زوجته بعد نجاحها في الحصول على الخلع منه، إثر قيامه بالاعتداء عليها سابقا، مشيرا أن أخته الأخرى التي تعرضت للطعن من الجاني وهي الآن في حالة مستقرة.

وكان الناطق باسم شرطة منطقة الشرقية النقيب محمد الدريهم تلقى بلاغاً في الساعة الخامسة من يوم الاربعاء ، قد أعلن أن الشرطة ألقت القبض على مواطن يعمل في مجال الإعلام بعد أن قتل زوجته طعنا بسكين، وأصاب شقيقتها ، دون ان يذكر اسم القاتل.

حول الموقع

سام برس