سام برس
نظم فرع النقابة الوطنية للتعليم العام في أمانة العاصمة وبحضورمحمد الفضلي مدير مكتب التربية بالأمانة والدكتور عادل الشجاع وحميد السدعي - عضو المجلس المحلي وعدد من المهتمين ، لقاءا للجان النقابية في الأمانة يهدف لرفع قدراتها وتطوير عملها وأدائها النقابي الذي يخدم رسالتها النقابية والتربوية .

كما حظي اللقاء الذي أحتضنته مدرسة أرى للبنات في العاصمة ، بتفاعل كبير وحضور ومشاركة متميزة من قبل رؤساء وأعضاء قيادة فروع النقابية في الأمانة .

حيث اتسم بالتفاعل والمناقشة الجادة والقيمة التي طرحت فيها الرؤى العلمية والتربوية والنقابية التي تساعد المشاركين من النقابيين على النجاح وتحقيق الأهداف المنشودة .

وكان رئيس النقابة الوطنية للتعليم العام عادل الوهباني قد قدم في اللقاء ورقة عمل هامة تميزت بالعمق والدقة استند فيها لتراكم خبرات طويلة لعشرات السنوات في العمل النقابي والتربوي اضافة للطرق الحديثة والعلمية المواكبة في هذا المجال.

وقد تم في اللقاء تكريم مدير مكتب التربية بالأمانة محمد الفضلي والدكتور عادل الشجاع - رئيس التحالف المدني للسلام وعضو المجلس المحلي والنقابي حميد السدعي ، ورواد العمل النقابي والمتميزين من النقابيين والنقابيات في أمانة العاصمة .

حول الموقع

سام برس