سام برس
اعلن حزب اليمن الحر تاييده المطلق للاتفاق السياسي الذي ابرم اليوم بين المؤتمر الشعبي العام وحلفائه من جهة وانصارالله وحلفائها من جهة اخرى..واصفا الاتفاق بالخطوة الهامة واللافته في طريق تعزيز وتقوية الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان واداء القوى السياسية الوطنية لادوارها ومسئولياتها الاخلاقية والانسانية تجاه اليمن وشعبه والدفاع عن حرية الوطن وامنه واستقراره ووحدته وكرامة ابنائه.

وقال الدكتور/ناصر العرجلي رئيس حزب اليمن الحر بان هذا الاتفاق التاريخي الكبير يكتسب اهمية خاصة بالنظر الى الظرف الحرج والخطير الذي تمر به البلاد بسبب العدوان ومخططاته التآمرية التي باتت مراميها واضحة للعيان في استهداف اليمن ارضا وانسانا ونهب ثرواته واشعال الصراعات والفتن الطائفية والمناطقية بين ابناء الوطن الواحد وضرب السلم الاجتماعي وبحيث ينفذ العدوان وادواته بكل مشاريعهم الخبيثة في النهب والتدمير لليمن بكل يسر وسهولة.

واضاف الدكتور العرجلي في بيان صحفي بان الاتفاق كان الخيار الامثل امام القوى الوطنية للتصدي لمؤامرات ودسائس الاعداء ومرتزقتهم في ضرب اليمن وادخاله في فراغ دستوري ومؤسسي من خلال التمسك بالشرعية المزعومة لادواتهم وعملائهم ممن يتواجدون في فنادق اسيادهم بعواصم بلدان العدوان ومباركتهم مقابل ثمن بخس في ضرب وطنهم وقتل شعبهم.
واشار الدكتور العرجلي الذي يشغل منصب وكيل قطاع الطب العلاجي بوزارة الصحة العامة والسكان بان على العدو السعودي ومن خلفه اعداء اليمن والامة الاسلامية في واشنطن وتل ابيب بان يدركوا بان الشعب اليمني بات مدركا تماما لمخططاتهم الخبيثة وان اكذوبة الشرعية لم تعد لتنطلي عليه وان هذا الشعب العظيم قد لفظ العملاء والخونة والماجورين من تراب ارضهم الطاهرة الى غير رجعة وان لا مكان لامثال هؤلاء ممن باعوا انفسهم للشيطان في هذا الوطن الغالي..

مؤكدا بان الشعب اليمني الصامد امام قوى العدوان لاكثر من 16شهرا عازم على مواصلة صموده حتى تحقيق تطلعاته المشروعة في دحر الغزاة والمرتزقة والانتصار للوطن واستقلاله وحريته.
وشدد الدكتور العرجلي على ضرورة دعم ومباركة هذا الاتفاق من قبل كافة ابناء الشعب اليمني وقواه الحية وفي مقدمتها الاحزاب والقوى السياسية المناهضة للغزو والعدوان ومشاريع التدمير والتخريب لهذا الوطن وشعبه العظيم.

حول الموقع

سام برس