سام برس
اعتبر حزب الحوار اليمني توقيع الاتفاق السياسي الوطني بين أنصار الله وحلفاؤهم والمؤتمر الشعبي وحلفاؤه منجز تاريخي هام.

وأشار بيان صادر عن الحزب تلقى سام برس نسخة منه، إلى أن هذا المنجز الكبير محطة تاريخية فارقة في حياة اليمنيين ، وان له أهمية قصوى ، كونه جاء في أصعب وأخطر مرحلة يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار

كما رحب حزب الحوار اليمني بهذا الاتفاق السياسي لتشكيل مجلس سياسي لإدارة شئون البلاد ، معتبرا ذلك انتصارا لقيم ومبادئ الحوار لحل كافة الخلافات وتجاوز الأزمات .

وقال البيان" نعتبر هذا الاتفاق من أهم وأكبر المبادرات الوطنية التي تحسب للمؤتمر الشعبي العام وأنصار الله على حد سواء، وتنم على حكمة قيادتيهما وإدراكها لطبيعة المرحلة الحساسة والدقيقة التي يمر بها الوطن نتيجة العدوان".

ودعا الأمين العام لحزب الحوار الوطني مختار يونس الحسيني، المكونات السياسية والقوى الوطنية إلى دعم ومساندة هذا الاتفاق المعبر عن إرادة وتطلعات الشعب اليمني بوجود قيادة وطنية تدير شؤون الوطن وتحقق مصالح المواطنين وتواجه العدوان وتعمل على معالجة آثاره ونتائجه.

وأكد أن الاتفاق دحض كل مزاعم وافتراءات العدوان وإعلامه المأجور ووضع حدا لأي محاولات تستهدف شق الصف الوطني والجبهة الداخلية، ويعزز من صمود الجيش واللجان الشعبية وأبناء الشعب اليمني.

حول الموقع

سام برس