سام برس/ خاص
تدفق الطوفان الشعبي اليوم الاثنين الاول من اغسطس 2016م نحو ميدان السبعين للمشاركة في تلاحم النسيج الوطني اليمني ، ومباركة وتأييد اتفاق الشراكة بين أنصار الله والمؤتمر الشعبي العام وحلفاؤهم .

وامتلىء ميدان السبعين بالمواطنين الشرفاء بعد ان توافدوا من كل مدينة وقرية للمشاركة في الفاعلية الوطنية من الصباح الباكر ، ورغم الامطار والسيول إلا ان جماهير الشعب اليمني جسدت التلاحم الشعبي والتفافها حول قياداتها وعبرت عن سعادتها بميلاد المجلس السياسي لادارة البلاد بعد عام ونصف من الصمود والثبات ومحاربة عدوان التحالف بقيادة السعودية .

ودعا الاخ محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية العليا في خطابة بميدان السبعين حزب التجمع اليمني للاصلاح وكافة الاحزاب للانظمام الى الاتفاق السياسي لبناء اليمن الجديد ، كما دعا السعودية وغيرها الى " السلام " بعيداً عن الاستسلام والخنوع والتبعية ، ومعاملة الند بالند .

وهتفت الجماهير الحاشدة بالروح بالدم نفديك يايمن .. بالروح بالدم نفديك ياوطن .. وغيرها من الشعارات الوطنية .

كما وصف الحوثي الجماهير الحاشدة التي خرجت لتأييد الاتفاق بين المطر بالشعب الابي والوفي الذي لايخاف إلا الله .. وقال ان هذها الشعب رأس ماله كرامته وعزته ووفاءه وتضحياته الذي دعا اليها قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي ، وان القوى السياسية اليوم اجتمعت لتشارك هذا الاتفاق الوطني العظيم .

كما دعا بقية الاحزاب للانخراط في العملية السياسية والاتفاق السياسي رغم الالم والمأساة للتآخي والاتحاد وخدمة الوطن .

واكد ان الثورة اليمنية عمدت للاستمرار لتعمل من الشراكة نهجاً وان الـ 21 من سبتمبر اتفاق السلم والشراكة يوم عظيم مبارك من الامم المتحدة وغيرها ، كما دعا الى تعديل الدستوري ليواكب مخرجات الحوار ، وان الهدف من الثورة هو مواجهة العدوان .

كما اشاد الحوثي بالجماهير التي حضرت الى ميدان السبعين لمباركة الاتفاق وسط الامطار وان ذلك الحضور دليل على النهج الثوري الذي يحمل الحرية والاباء والشموخز

حول الموقع

سام برس