سام برس
استنكر محافظ تعز عبده محمد الجندي قيام مجاميع مسلحة في مديرية الشمايتين بإقتحام منزل القائم بأعمال رئيس الوزراء طلال عقلان واعتقال والده الكبير في السن وبعض أفراد أسرته بينهم نساء وأطفال واقتيادهم إلى إحدى السجون في مدينة التربة.

واعتبر المحافظ الجندي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) هذا التصرف الشيطاني الأرعن عملاً غير مسئول ويتنافى مع كل القيم والأخلاق الدينية وعادات وتقاليد وأعراف المجتمع اليمني والتي تجعل من البيوت السكنية قدسية لا يمكن التعدي عليها بأي حال من الأحوال .. مبينا أن الإعتداء على كبار السن والنساء والأطفال واقتيادهم إلى السجون أسلوب همجي لا مثيل له.

وأشاد بالموقف البطولي لأهالي وأبناء مديرية الشمايتين الذين استنكروا هذا العمل الإرهابي الدخيل على ثقافتهم وعاداتهم وهبوا هبة رجل واحد إلى سجن المنافقين حتى تم الإفراج عن والد القائم بأعمال رئيس الوزراء وأفراد أسرته.

وحمل المحافظ الجندي المنافقين مسئولية أي ضرر قد تتعرض له أسرة القائم بأعمال رئيس الوزراء .. لافتا إلى أن هذه الأعمال الإرهابية تكشف مدى حقد هم وأعوانهم وسعيهم لنشر الرعب في أوساط المواطنين وتفكيك اللحمة المجتمعية وزرع الثأرات وتكريس لغة الانتقام والعنف والدمار.

ودعا محافظ إب كافة أبناء محافظة تعز إلى الوقوف بحزم وقوة أمام هذه التصرفات والحد من الأعمال الإرهابية التي يرتكبها المنافقين في عدد من المناطق والمدمرة للنسيج الإجتماعي والدخيلة على ثقافة المجتمع.

سبأ

حول الموقع

سام برس