سام برس
قالت مصادر سياسية اليوم الخميس الـ 4 من اغسطس 2016م ، ان اللواء محمود الصبيحي من ضمن المرشحين لنيل ثقة المجلس السياسي الذي تم تشكيله مؤخراً لادارة البلاد ومحاربة العدوان السعودي وانتشال اليمن من حالة الشلل والفوضى التي القت بظلالها.

وقال المصدر انه اذا ماتم تأكيد اختيار الصبيحي ضمن تشكيلة المجلس السياسي ، فإن تلك الخطوة ستقلب الموازين والتكهنات وحالة التسريبات وتضع جداً للمزايدين .

يذكر انه خلال اليومين الماضيين تم طرح عدد من الشخصيات السياسية والعسكرية والمدنية من بينهم عارف الزوكا وصالح الصماد والدكتور ابوبكر القربي ومحمدعبدالسلام وابوعلي الحاكم وطارق محمد عبدالله صالح وفائقة السيد هشام شرف وكهلان ابوشوارب وآخرين بعضها قد يكون اقرب الى المنطق وآخرين من باب التذكير والتخمين أو جس نبض الشارع اليمني.

إلا ان التشكيلة الحقيقية للمجلس السياسي الاعلى لادارة البلد تظل طي الكتمان في الغرف المغلقة لا نصار الله والمؤتمر الشعبي العام والتي سيتم الاعلان عنها في القريب العاجل بعد انتظار ماسيقدمه سفراء الدول الـ18 من مبادرة قد تفضي الى حكومة التوافق واستكمال عملية السلام ، مالم فإن مسودة أسماء المرشحين قيد الاعلان.

حول الموقع

سام برس