سام برس/ خاص
قالت مصادر إخبارية خاصة بان رئيس اللجنة الثورية العليا "المنحلًة" محمدعلي الحوثي عمل خلال الساعات الاخيرة من عمر لجنته المنتهية الصلاحية على اصدار عشرات القرارات الادارية ذات الصبغة الطائفية المقيتة بتعيين عدد كبير من الشخصيات في مناصب هامة بمختلف مرافق ومؤسسات الدولة دون اعطاء اي اعتبار لمعايير الكفاءة والمهنية.

واضافت تلك المصادر بان هذه التعيينات غير الشرعية سيكون لها تداعيات كارثية على مستوى الاداء في مختلف قطاعات الدولة كما انها ستثير سخطا عارما في اوساط الموظفين مماينبئ عن ثورة مؤسسات قادمة.

واكدت المصادر بان القطاع الصحي ووزارة الصحة على وجه التحديد قد نالت نصيبا وافراً من قرارات الساعة الاخيرة وغير الشرعية للحوثي .

مشيرة الى ان القرارات تشمل دمج قطاعات وتعيين وكلاء وابعاد آخرين ومنهم وكلاء حققوا نجاحات مشهودة في فترة قياسية على الرغم من الظروف الاستثنائية التي تعيشها البلاد بسبب العدوان والحصار على غرار النجاح اللافت الذي حققه قطاع الطب العلاجي في ظل قيادته الحالية والتي يشملها التغييرات.

ورجحت المصادر ان تشهد وزارة الصحة احتجاجات واسعة من قبل موظفي ومنتسبي الوزارة بسبب هذه القرارات العبثية شانها في ذلك شان بقية وزارات ومؤسسات الدولة

حول الموقع

سام برس