سام برس / ذمار / عامر الضبياني
أقيم صباح اليوم بقاعة فلسطين بجامعة ذمار مهرجانا احتفائيا بمناسبة تخريج دفعة جديدة من طلبة قسم الكيمياء بكلية التربية، وفي الحفل الذي حضر جانب منه الأستاذ الدكتور طالب النهاري رئيس الجامعة والأستاذ الدكتور نصر الحجيلي نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب، ألقيت كلمة رئاسة الجامعة ألقاها نيابة عن رئيس الجامعة الدكتور حمود محسن المليكي رئيس دائرة الاعلام والعلاقات العامة والدولية نقل في مستهلها تهاني رئيس الجامعة ونوابه للطلبة الخريجين والخريجات.

مؤكدا في كلمته أن احتفال جامعة ذمار بتخريج كوكبة من طلبتها يعد منجزا كبيرا في ظل الوضع التي تشهده البلد ولعل تخريج دفع جديدة من مختلف الكليات كل يوم هو رد كافي لدول العدوان ان اليمن بخير وان جامعاتها تحتفل كل يوم بتخريج الألاف من طلبتها في مختلف التخصصات.

هذا وكانت قد القيت كلمة لعميد كلية التربية القاها الأستاذ الدكتور محمود مغلس عميد كلية التربية والذي اشاد بالمستوى العلمي الذي تلقوه الطلبة مؤكدا على ضرورة نقل كل ما تعلموه إلى الميدان التربوي كونهم معلمين ويقع على عاتقهم تربية الناشئة. وكلمة قسم الكيمياء ألقاها الدكتور سعيد البصير وكلمة عن الخريجين، تلتها مسرحية نالت استحسان الحاضرين.

كما قدمت عدد من الفقرات الفنية المعبرة وفي نهاية الاحتفال قاما الطلبة الخريجين بتكريم رئيس الجامعة ونوابه وقيادة الكلية واساتذتهم بعدها قاما الأستاذ الدكتور عميد كلية التربية ورئيس دائرة الاعلام والعلاقات العامة والدولي ونائب العميد لشؤون الطلبة الدكتور محمد الحصماني ورئيس قسم الكيمياء وأمين عام الكلية بتكريم الخريجين.

حضر الاحتفال الأستاذ مشعل شرهان الأمين العام المساعد للشؤون المالية بالجامعة وعدد من رؤساء الأقسام وجمع كبير من أولياء أمور الطلبة.

حول الموقع

سام برس