سام برس/ ناصر الريمي
في خضم الاحتفال باليوم العالمي للعمال نظمت شركة يمن موبايل للهاتف النقال اليوم حفلاً لتكريم عدد من الموظفين المتميزين على مستوى الجمهورية اليمنية تقديراً لتميزهم وتفايهم في انجاز المهام المؤكله اليهم خلال العام الماضي 2015م .

وفي الاحتفال الذي حضره عددا من موظفي الشركة قام المهندس/ عامر محمد هزاع -المدير التنفيذي لشركة يمن موبايل- بتكريم نائب مدير العلاقات العامة في الشركة المهندس – أحمد علي نعمان الذبحاني –ضمن اربعة مكرمين كاحد الموظفين المتميزين للعام الماضي على المستوى الاول نظير خدماته الجليلة الى جانب زملائه من الموظفين المميزين للارتقاء بجوانب الابداع والتطوير .

كما تم تكريم كلاً من الاستاذ -عادل المحيا – الاستاذ - عبدالجليل الحيمي – الاستاذ - جلال الدين الشعبي ...بالاضافة الى الذبحاني ...وقد عبر المكرمون عن شكرهم وسعادتهم بهذا التكريم الذي سوف يكون حافزا لهم لبذل المزيد من الجهود في مجال عملهم.

فيما هنأ مدير عام العلاقات بالشركة – الاستاذ – نور الدين وهاس – المكرمين بهذا التكريم نظراً للجهود التي ساهمت في ترسيخ قيم العمل ورفع مستوى إنتاجيتة. مؤكداً أن التكريم تحفيزاً لموظفي الشركة ولزملائهم ويساهم في بث روح التنافس بين موظفي الشركة لتقديم أفضل الخدمات للعملاء .متمنياً لهم التوفيق وأن يكون دافعاً لهم ولزملائهم ،وحافزاً لتقديم المزيد من العطاء

حول الموقع

سام برس