سام برس
قال رئيس اللجنة الفرعية للامتحانات مدير مكتب التربية والتعليم بأمانة العاصمة محمد عبدالله الفضلي إن امتحانات الشهادة العامة للمرحلة الأساسية بالمراكز الإمتحانية بالعاصمة استكملت اليوم بنجاح كبير وفق خطة وبرنامج وزارة التربية والتعليم.

وأوضح الفضلي في تصريح لوكالة (سبأ) أن امتحانات الشهادة العامة للمرحلة الثانوية تنتهي بعد غد السبت وهي تسير بصورة طبيعية وجيدة ولم يعكر صفوها سوى معاودة طيران العدوان استهدافه للعاصمة صنعاء.

وتقدم لامتحانات الشهادة العامة الأساسية في العاصمة صنعاء للعام الدراسي 2015 - 2016م أكثر من 45 ألف طالب وطالبة في 125 مركز امتحاني أساسي في عموم المديريات العشر للعاصمة صنعاء، بينما يستكمل 35 ألف طالب وطالبة امتحاناتهم للحصول على الشهادة الثانوية بقسميها العلمي والأدبي في 100 مركز امتحاني.

وأكد الفضلي أن المكتب بدعم من السلطة المحلية بالأمانة حرص على بذل كل الجهود لتوفير الأجواء الملائمة للطلاب بما يمكنهم من استكمال امتحاناتهم ومستقبلهم العلمي بالشكل المطلوب، واستكمال نجاح العملية التعليمية للعام الدراسي 2015 ـ 2016م في مدارس العاصمة.. مشيدا بالإقبال الكثيف للطلاب على أداء امتحاناتهم ومستوى الالتزام والانضباط داخل المراكز.

واختتم مدير مكتب التربية والتعليم بالأمانة تصريحه بالتأكيد على أن نجاح الاختبارات واستكمال العملية التعليمية يعد انتصار لليمن وأبنائه وإثبات للعدوان بأن الشعب اليمني لن يخضع وبأن حياته مستمرة متجاوزا كل الظروف والتحديات

حول الموقع

سام برس