سام برس
تعرض عدد من المواطنين السعوديين للضلرب المبرح من قبل موظفي مطار جاكرتا في اندونيسيا على خلفية قيام سعودي بتصوير بعض المكاتب والاماكن بالمطار رغم كتابة تحذيرات بمنع التصوير.

وأظهرت صورة شاب سعودي مضرج بالدماء بالاضافة الى بعض الكدمات في انحاء متفرقه من جسمة بعد ان خالف قوانين المطار وصور عدد من الاماكن ورفض ازالة ومسح ماصورة بتلفونه السيار.

حيث سارعت سفارة السعودية في اندونيسيا الى احتواء الموقف ولملمة الموضوع بعد ان تورط بعض مواطنيها في عدم احترام القوانيين واقلاق أمن المطار ، لاسيما وان هناك تخوف كبير في مطارات وموانىء العالم من بعض الشباب السعودي وغيرهم من العرب على خلفية انتماءهم لتنظيمات القاعدة وداعش الذي عرضت السم والامن الدوليين للخطر.

وتوصلت السفارة الى حل مع جهات الاختصص في اندونيسيا بعد ان تم الرجوع لأجهزة التصوير التي وضحت أن أحد المواطنين السعوديين صوّر كاونترات جوازات المطار مع وجود تحذيرات وملصقات تمنع التصوير، وبعدها طلب موظفو الجوازات منه مسح الصور فرفض ، مما ادى الى حدوث اشتباك بالأيدي بين المواطنين السعوديين وموظفي المطار حيث تم اسعافهم إلى أحد المستشفيات ومن ثم اجراء التحقيق.

حول الموقع

سام برس