سام برس / ناصر احمد
بهدف إنعاش البطاريات المستخدمة في قطاع الطاقة الشمسية - نظمت مؤسسة الأمل للتدريب وريادة الأعمال ( ريادة ) اليوم بصنعاء ورشة عمل حول إعادة تأهيل البطاريات المستخدمة بالتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي وبنك الأمل للتمويل الأصغر وشركة وطني تك وبمشاركة عدد من المهتمين.

وفي ورشة العمل أكد مدير المنطقة الأولى في بنك الأمل للتمويل الأصغر الاستاذ- -علي مشوار –أهمية الورشة التي سيتلقى المشاركون فيها العديد من المهارات في كيفية إنعاش البطاريات المستخدمة في قطاع الطاقة الشمسية والجدوى الاقتصادية لتأسيس مراكز نموذجية لاعاده إنعاش البطاريات، والفرص الاستثمارية والوظيفية في مجالها. مقدماً في الوقت نفسة عرضاً تعريفياً لمنتج التمويل في قطاع الطاقة الشمسية وتعريفا بمنتج تمويل مراكز انعاش البطاريات عبر البنك وتدريب مختصصين في هذا المجال.

بدورهما قدما كلاً من مدير مشروع تحسين قابلية التوظيف بالوكالة الألمانية للتعاون الدولي "جي أي زد " عبد الرحمن المعلمي نبذة عن دور الوكالة في دعم التدريب المهني في مجال الطاقة الشمسية ومدير التسويق في مؤسسة الأمل هشام مرجان نبذة عن دور المؤسسة في تأهيل الشباب فنيا ومهنياً في مجال الطاقة الشمسية واعادة تأهيل البطاريات المستخدمة..

حول الموقع

سام برس