سام برس/ خاص
قام الطيران الحربي السعودي صباح اليوم الجمعة بقصف مديرية المتون بالجوف مستهدفاً سيارة تالعة لاحد المواطنين ووايت ماء ومشاة ، مما ادي الى اصابة ومقتل عدد من الابرياء المدنيين .

وذكر مصدر محلي لـ " سام برس " ان طيران العدوان ضرب منطقة الوادي بالمتون بعدد من الغارات الوحشية، ما ادى الى اصابة اربعة من العبيد كانوا على متن سيارة هايلوكس بعضهم جراحه خطرة .

كما قصف العدوان ايضا احد وايتات نقل المياه بغارة جوية و لم يصب صاحب الوايت وحاول الهروب للنجاة بنفسه إلا ان طائرة العدوان عاودت ضرب الوايت بغارة اخرى بعد ان تجمع عدد من الناس حول الوايت بالتزامن مع مرور بعض المشاه ، مما ادى الى اصابة المواطن " يحي الاهفل" والمواطن عبده جحرين وزوجة المواطن يحي بن عامر حليمان وحمد العضبة.

كما تم اصابة الطفل ناجي عبده عبدان الذي يبلغ من العمر ١١عاماوهو في حالة خطيرة وتقول بعض المصادر بإنه فارق الحياة نتيجة لشظايا في رأسه .

في حين توفي اثنين من سكان منطقة برط كانوا مارين فوق سيارة صالون اثناء القصف وترجح هذه المصادر الى ان اصابة معضمهم مباشرة وخطيرة جداً.

وتاتي هذه الاستهدافات ضد المدنيين العزل من السلاح لارعاب ابنا المحافظة وتدمير ممتلكاتهم وضرب كل مايبقي الناس على قيد الحياة من ماء وغيره.

حول الموقع

سام برس