سام برس
استجابة لدعوة اللجنة العلياء للفعاليات الجماهيرية ودعوة الرئيس اليمني السابق رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبالله صالح ، ورئيس جماعة انصار الله السيد عبدالملك الحوثي ، للمشاركة في مسيرة السبت ، يتدفق الملايين من أبناء الشعب اليمني من كافة محافظات ومدن وقرى اليمن كالطوفان الى ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء للمشاركة الوطنية في الاستفتاء الشعبي ومباركة وتأييد المجلس السياسي الاعلى الذي يجسد تلاحم وارادة الشعب اليمني الحر وانقاذ البلاد من الفوضى والتصدي للعدوان السعودي الامريكي ومرتزقته في الداخل والخارج ، واعادة هيبة الدولة.

وتجاوباً مع الدعوة الشعبية ماتزال الوفود الشعبية من المواطنين والشخصيات الاجتماعية والأحزاب والمنظمات والجامعات والمثقفين تواصل مسيرتها وخطواتها الحثيثة والثابتة للوصول الى ميدان السبعين لتسجيل موقف وطني مشرف رغم الزحام و امتلاء الساحات والشوارعى المحيطة بمنطقة السبعين بجماهير الشعب اليمني الاصيل الذين أتوا من كل حدب وصوب للدفاع عن اليمن وثوابته الوطنية ، وايصال رسالة للعالم من ميدان الصمود والثبات والنصر مفادها انا الشعب .. انا الشرعية.. انا الارض .. انا الدستور . انا الحامي للوطن وليس نزلاء الفنادق وعملاء السعودية ومرتزقة امريكا ومتسولي الامارات.

وقال مصدر في المؤتمر لـ " سام برس " بإن رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح سيكون في مقدمة جماهير الشعب اليمني للاحتفال بهذا اليوم العظيم التي تتجلى فيه وحدة وتلاحم النسيج الاجتماعي اليمني الصامد والرافض لعدوان التحالف بقيادة السعودية التي تمادت في مجازر الابادة المنظمة وقتلها للشعب اليمني برعاية أممية .

حول الموقع

سام برس