سام برس
يشتكي ابناء محافظة حجة من الاهمال الكبير لبركة الناصر التي يصل عمقها الى 30 متراً وتحولت الى مصيدة لقتل ابناء المحافظة ، لاسيما بعد ان نبتت الكثير من الحشائش وارتدت حلة خضراء بفعل هطول الامطار حتى خيل الى الناس انها حديقة نادرة في حين ما ان يطىء شخص قدمه عليها حتى تكون نهايته الى اعماقها الضحلة.

بركة الناصر التي قد يصل عمقها إلى 30 مترا باتت خطراً يتهدد حياً كبيراً من احياء المدينةومصيدة للكبار والصغار وموت محقق لكل من مشى عليها، نتيجة للاهمال ،مما ادى الى امتلاءها بمياه الأمطار ممزوجة بمياه الصرف الصحي حتى اصبحت بحالها الراهن مصدر خطر على الأطفال الذين قد يرون في كسوتها الخضراء بيئة ملائمة للمرح والذي سيصبح بكل تأكيد موت لا محالة ، بحسب مانقلته " سبأ".

وفضلا عن ذلك فإن الأمطار قد اضافت خطراً جديداً على سكان الحي المجاور، إذ أن ارتفاع منسوب المياه الموجودة فيها يتدفق كسيل يتسبب في إحداث الكثير من الأضرار على المنازل المجاورة...كل ذلك ولم تحرك الجهات المعنية بمدينة حجة ساكنا ..


وهنا تكون الدعوة ملحة للسلطات المعنية في المحافظة لاتخاذ الإجراءات العاجلة لإنقاذ سكان حي بركة الناصر بعاصمة المحافظة قبل فوات الاوان .

حول الموقع

سام برس