سام برس
نفذت مؤسسة أنجيلا للتنمية والإستجابة الإنسانية حملة توزيع 191سلة غذائية في جبلة – الربادي بمحافظة إب ، تم توزيعها على مرضى السرطان و المعاقين و عمال النظافة والاسر الاكثر احتياج في المحافظة

وأوضحت رئيس المؤسسة الدكتورة / انجيلا ابو اصبع ، إن هذه الحملة تأتي ضمن الحملات الاغاثية المستمرة التي تنفذها المنظمة ، اسهاما منها في تخفيف المعاناة التي يعاني منها الكثير من المواطنين بسبب الاوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد .

وتقدمت برسالة شكر للداعمين لهذه الحملة ، ولفريق العمل برئاسة الاستاذ الفاضل فضل المؤيد مندوب المؤسسة في جبلة ، على جهودهم في عملية المسح والتنسيق والتوزيع وتنظيم العمل ونجاح الحملة، كما تقدمت بالشكر للإعلامي محمد الشبامي وعضو المؤسسة منصور ابو اصبع وكذلك المشاركين في الحملة .

داعية رجال الاعمال وفاعلي الخير والمغتربين الى مد يد العون للأسر المحتاجة والفقيرة والتي ساءت ظروفها أكثر مع مرور الوقت ، والتفاعل مع انشطة ومشاريع وحملات المؤسسة الاغاثية والانسانية والتنموية .

تجدر الاشارة الى ان مؤسسة انجيلا للتنمية والاستجابة الانسانية ، نفذت مؤخرا العديد من الحملات الإغاثية بعد مسح ونزول ميداني الى الاحياء في عدة محافظات ، وتسعى لتوسعة نشاطها لتصل الى عدد أكبر من المحافظات .

 

حول الموقع

سام برس