سام برس/صنعاء/ بشارالاسدي
أشاد وزير الاوقاف والارشاد القاضي شرف القليصي بالصمود الأسطوري لأبناء الشعب اليمني في مواجهة العدوان السعودي الغاشم على مدى عامين قدم في اليمنيين الكثير من التضحيات في سبيل التصدي للمحاولات الرامية لأحتلال الوطن والنيل من ابناءه .

وقال القليصي خلال حفل تكريم قيادة الوزارة والاوقاف من قبل المجلس الأعلى لمقاومة اننا نواجه عدوان بربري وغاشم جعل من الاطفال والنساء والشيوخ هدف استراتيجي لغاراته الوحشية دون اي وازع اخلاقي او انساني وعلينا ان نتصدى له بكل حزم وقوة .

مشيرآ الى ان الوطن يعيش مرحلة فارقة واستثنائية استمرت لعامين واننا بصمودنا هذا نؤكد للاعداء رفضنا لأي نوع من انواع الوصاية والهيمنة الخارجية التي يسعى العدوان لفرضها بكل دنائة على شعبنا العظيم .

واضاف :الشعب اليمني بكامله في مواجهة العدوان و في جبهة واحدة ولن نسمح للعدو ان يزعزع وحدتنا ويشعل الفتن بيننا لأن المستهدف الاول والاخير هو اليمن ارضآ وانسانآ وليست فئة او جماعة بعينها وانما يستهدفون اليمن ومع ذلك مازال اليمن ينبض بالحياة ولن يستطيع العدو تحقيق غايته الدنيئة مادمنا بهذا التماسك والتلاحم الاسطوري الذي سيخلده التاريخ .مشيدآ بدور المجلس الاعلى لمقاومة العدوان الذي في التصدي لبشاعة هذا العدوان وإجرامه بحق شعبنا العظيم .

حول الموقع

سام برس