سام برس
أنهى 30 متدربا من منتسبي إذاعة وطن اليوم برنامج تدريبي " مهارات" لتنمية المهارات الإذاعية، نظمته الإذاعة بالتعاون مع وزارة الإعلام تحت شعار"التعامل مع المايك والعمل كمذيع عبر الأثير يغري كمهنة للشباب كونها تصنع نجوماً".



هدف البرنامج الذي استمر 20 يوم إلى الإسهام في تطوير أداء كوادر إذاعة وطن وتزويدهم بالمهارات المختلفة لرفع قدراتهم المهنية في الإعلام المسموع.

وتلقى المشاركون في البرنامج، تدريبات عملية ونظرية في الإعلام المسموع في جوانب الإلقاء والإنتاج والإخراج والإعداد والحوار وغيرها من الجوانب المتعلقة بالعمل الإعلامي الإذاعي نفذها عدداً من الكوادر الإعلامية المختصة.

وفي الإختتام أكد وزير الداخلية اللواء محمد عبد الله القوسي، أهمية الإعلام في توحيد الصفوف في مواجهة العدوان وكذا دوره في تبني القضايا الوطنية.. داعياً المشاركين في البرنامج إلى تطبيق ما تلقوه من مهارات في الواقع العملي بما يخدم مصلحة الوطن.

فيما أشار وزير الإعلام أحمد حامد إلى أهمية دور الإعلام في حالة السلم والحرب من خلال عملية البناء في حالة السلم والدفاع عن الوطن في حالة العدوان وتنوير الرأي العام وتزويده بالحقائق لكشف التضليل والزيف الذي يروجه الإعلام المعادي.

وعبر عن أمله من المشاركين في البرنامج التدريبي تعزيز الأداء وتقديم الرسالة الإعلامية الهادفة وكشف وفضح إعلام العدوان.

حضر الإختتام المفتش العام بوزارة الداخلية اللواء إبراهيم المؤيد والوكيل المساعد لوزارة الداخلية اللواء الدكتور محمد الهجري وعدداً من القيادات الأمنية والإعلامية.



حول الموقع

سام برس