سام برس / ناصر الريمي
اكدا وزير الصحة بحكومة الشباب د عمر العريقي  بإنه سيتم في منتصف مارس البدء في النزول الميداني  للفرق التي تم تدريبها في المرحلة الاولى للتوعية لمرض  الكوليرا .

قال العريقي انة في إطار الجهودالمجتمعية التي تبذلها الصحة للحد من انتشارهذالوباء سيتم البدء في النزول الميداني للفرق التي تم تدربها في المرحلةالاولى في نهاية مارس الحالي ظمن الخطةالمزمنة التي تم إعدادها مع الدكتور عبدالله عقاب مدير فرانس لية يمن .
كم شكر العريقي فرانس لية وأشاد بدورها الكبير في العمل المجتمعي عامة وتبني هذة الحملة بصفة خاصة
 وقال العريقي وهدا النزول يكون بحسسب الاتفاق المسبق  مع الدكتور العلمي لفرانس  ليه عبدالله العقاب مدير الشركه الرعايه للمرحلة الاولى للتوعية .

واكدا العريقي ان هدا النزول الميداني مهم جدا للتوعية بمرض الكوليرا وعلينا أن نتعامل معه بعدم إخافة أبناءنا وبناتنا الطلاب والطالبات وعلينا أن نقدم التوعية بشكل وعقلية تربوية بحيث نصل إلى الهدف وتجنب الإصابة بهذا الوباء وهناك من يستغل انتشاره لإثارة الرعب والخوف وخصوصا في الأوساط التربوية ولهذا لا بد أن نقطع الطريق عليهم باسلوبنا الراقي والتربوي نحقق أهدافنا المرجوة.

كما اشاد  بالجهود التي قامة  بها فرانس لية لوزرة الصحة بحكومة الشباب بمجال الندوة العلمية الصحية وندوة التوعية من الامرض الخطيره وكل اطباء من شركوا في المرحاله الاولى للتوعية لامرض الكوليراء وكل وسال الاعلام

حول الموقع

سام برس