سام برس
مازال ابناء مدينة جدة بالسعودية مصدومين من هول الفاجعة والجريمة البشعة التي تعرض لها رجل اعمال مشهور بعدا ن تم تعذيبه وتقييد يدية وخنق رقبته و قتله داخل منزله والتمثيل به بصورة مرعبة وصل صداها الى كافة مدن المملكة السعودية ، رغم تكتم ،الجهات الامنية على اسم المجني عليه.

حيث أعلنت أجهزة الأمن السعودية العثور على جثة رجل أعمال شهير مقتولاً داخل منزله ومكوماً في أحد الأكياس ومقيد اليدين، مع وجود آثار للخنق حول رقبته في منزله الواقع بحي الروضة بمدينة جدة الساحلية بحسب ماذكرته " سكاي نيوز عربية".

وقالت مصادر أمنية إنه ما ان تم ابلاغها بالكارثة حتى توجهت إلى مكان الحدث وطوقت مسرح الجريمة وباشرت في جمع الأدلة والتحقيق.

ورجحت المصادر أن تكون دوافع الجريمة السرقة مؤكدة انه ثبت  لرجال التحري والبحث أن الجناة  قاموا بسرقة نحو 11 مليون دولار بعد ارتكابهم الجريمة من المنزل ليتواروا بعدها عن الأنظار  ، في حين تسربت اخبار بإن المجني عليه هورجل الاعمال اليمني أحمد سعيد العمودي أحد اقطاب الصرافة والمجنس بالجنسية السعودية.

يذكر ان السعودية رغم قبضتها الامنية إلا ان السنوات الاخيرة ارتفعت معدلات الجريمة في كافة مدنها من اعمال القتل والاغتيالات والتفجيرات والسرقة والمخدرات وخطف المواليد والاطفال والنساء وانتشار الرشوة بعد ان عاشت فترة من الامن والاستقرار وعزا كثير من السياسيين ورجال الامن السعودي ذلك الى التهاء افراد العائلة الحاكمة بالصراعات بالاضافة الى ان المملكة وظفت طاقتها وامكانياتها ووقتها للدخول في صراع مع بعض دول الشرق الاوسط كالعراق وسوريا واليمن في محاولة اسقاط انظمتها ودولها مما انعكس سلباً على الداخل السعودي.

حول الموقع

سام برس