سام برس/ خاص

حذر العميد طارق محمد عبدالله صالح قائد الوية الصواريخ  وقائد الحرس الخاص سابقاً  ، السعودية ودول تحالف العدوان من ان القوات الصاروخية على أهبة الاستعداد على مدار الساعة لتنفيذ أي امر او توجيهات لردع الغازي السعودي وادواته الرخيصة من حكام الامارات وعصابة الجنجويد ومرتزقة افريقيا وامريكا واورب وبعض الاعراب ، بحسب تغريدات له على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر".


وأكد العميد طارق ، ان القيادة اليمنية وضعت خطة وسيناريو من شانه التنكيل وتأديب الغزاة من خلال مرحلتين ، تمثلت المرحلة الاولى بأستهداف  المطارات العسكريه  ، كما حذر الشركات الدولية العاملة من استخدام هذه المطارات وفي طليعتها :


-مطارجيزان      ٢- مطارنجران      ٣-مطارأبها         ٤-ميناءجيزان


وقال ان هذة لمواقع ضمن مدى صواريخ قاهر المطوره محليا.


وأكد العميد طارق محمد عبداله صالح نجل شقيق الرئيس اليمني السابق الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام ، ان  المرحلة الثانية مؤلمة جداً حيث ستكون الخريطة الجغرافية والمواقع العسكرية ملتهبة من خلال قصف :


١- مطارجدة       ٢- ميناء جدة         ٣- مطار الرياض     


وأشار الى ان هذة المواقع ضمن مدى صواريخ بركان المطوره محليا من صواريخ سكودB والتي بدأ صداها ووقعها الشديد  يؤلم  حكام السعودية وقياداتها المرعوبة.


وقال العميد طارق ان اطلاق الصواريخ الباليستية هو عملية رد وتقليم لاظافر العدوان من أجل فك الحصار الظالم على موانىء اليمن  ومطاراتها ، وفي حالة اصرار العدو على مواصت حصارة وقصفة لليمن وارتكابه للجرائم بحق المدنيين العزل من السلاح ،  فإن الجزاء من جنس العمل  وستكون موانىء ومطارات العدوان السعودي والاماراتي أهداف عسكرية لصواريخنا .


وقال من حق#اليمن الدفاع باي وسيلةًكانت لمواجهة عدوان التحالف_العربي.عامين والعالم لم يتخذ موقف لجرائم# العدوان. الصواريخ  مفتاح ، كما ختم العميد طارق محمد عبدالله صالح تغريدته بـ " تحيا اليمن "


حول الموقع

سام برس