سام برس
في عملية نوعية مرعبة ، اطلقت القوات الصاروخية اليمنية ثلاثة صواريخ باليستية متوسطة المدى بإتجاه قاعدة خالد الجوية في خميس مشيط ، مما ادى الى حالة من الرعب والهستيريا في صفوف القوات الجوية السعودية بعد فشل الباتريوت في صدها.

وقال مصدر عسكري ان الصواريخ الباليستية الثلاثة  اصابت سلاح الجو السعودي بالشلل التام والذعر الكبير بعد ان  الحقت دماراً كبيراً بالقاعدة الجوية السعودية التي تشرف عليها قيادات امريكية وانتشرت النار فيها  .

واكد المصدر ان الصواريخ الثلاثة دكت مركز القيادة وحولت مرابض الطائرات ومدينة الطيارين  الى جحيم وكتل من النار ، وان الشظايا تقاذفت كالحمم الى كل زاوية ، حيث أصيب خلالها عدد من منتسبي سلاح الجو السعودي .

وتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية بعض الاخبار والمعلومات التي أكدت القوة التدميرية للثلاثة الصواريخ اليمنية ، وحالة الرعب التي سيطرت على القيادة السعودية بعد الدمار الكبير الذي لحق بقاعدة .

وقال بعض الناشطين ان الصواريخ التي تم اطلاقها من اليمن أثرت في البنية التحتية والحقت عدد من الخسائر في الطائرات ، نتيجة لفشل الدفاعات الجوية السعودية في اسقاطها .

وقال آخرون ان سيارات الاسعاف والدفاع المدني السعودي هرعت الى القاعدة الجوية لا طفاء الحرائق واسعاف بعض افراد سلاح الجو السعودي الى اقرب المستشفيات .

كما أكد المصدر العسكري انه خلال الساعات القادمة سيتم الافصاح عن خسائر العدوز

حول الموقع

سام برس