سام برس / قاسم الشاوش
التقى وزير النفط والمعادن أحمد عبد الله دارس اليوم المدير العام التنفيذي لشركة (دي أن أو) العالمية بيورن ديل..جرى في اللقاء بحث عددا من المواضيع اهمها إمكانية رفع الانتاج وتطوير أعمال الشركة وكد البرامج التطويرية والعملية للأعمال الأستكشافية والأنتاجية في القطاعات التي تستثمر فيها في اليمن ..
وفي اللقاء أكد وزير النفط والمعادن دعم الوزارة وتقديمها كافة التسهيلات اللازمة للشركة وكذا تشجيع الحكومة للشركات البترولية العاملة والراغبة في الاستثمار باليمن..مشددا على أهمية تعزيز وتوسيع وتطوير المهارات اليمنية ويمننة الوظائف ودعم مشاريع التنمية الاجتماعية بما يخدم المجتمع المحلي..مؤكدا ضرورة و أهمية تكثيف جهود الشركة لرفع الانتاج لخدمة العملية التنموية..
كما تطرق اللقاء إلى التحديات والصعوبات التي تواجه الشركة وسبل حلها وكذا العمل على تطوير أعمالها كونها من الشركات الرائدة التي لها اسهامات في هذا القطاع الحيوي باليمن..
ومن جهته قدم المدير العام للشركة والوفد المرافق له الذي يزور اليمن حاليا عرضا خاص ببرنامج واعمال الشركة ورغبتها في توسيع أعمالها واستثماراتها في قطاع النفط لما من شانه خدمة التنمية في اليمن مشيدا بجهود الحكومة ممثلة بوزارة النفط والمعادن والتي تبدلها في تقديم كافة التسهيلات والميزات للشركات الاستثمارية في قطاع النفط ..
حضر اللقاء رئيس هيئة استكشاف وإنتاج النفط المهندس نصر الحميدي ونائب رئيس شركة دي أن أو للحفر تروند ميرست ومديرة الموارد البشرية بالشركة انيتا آرنس ومدير عام الشركة في اليمن كولن كرامر ونائب مدير عام الشركة في اليمن أحمد الشامي والمدير التنفيذي للشركة في اليمن عزيز الأشطل..

حول الموقع

سام برس