سام برس
وقفت قياده فرع احزاب التحالف الوطني الديمقراطي بمحافظة اب في اجتماع لها امام المشاهد المروعة للجريمة الارهابية الشنعاء التي ارتكبت بحق الأسرى في محافظة تعز والذي تم ذبحهم بصورة بشعة لم يشهد لها العالم مثيل أمام  مرأ ومسمع الكثير من المواطنيين قاصدين صدمة المجتمع اليمني المسالم ومتجردين عن كل القيم الإنسانية والاعراف والتقاليد اليمنية والشرائع السماوية والقانون الدولي. 

 وقال البيان بان احزاب التحالف الوطني الديمقراطي بمحافظة إب تدين كل الجرائم التي ارتكبها طيران العدوان ومرتزقته ، كما يدين ويستنكر  عملية ذبح الاسرى اليمنيين في محافظة تعز ، محملاً الغازي والمحتل المسئوليه الكامله عن هذا الجرم الفاضح بحق الأسرى العزل.

كما أكد البيان أن تلك الجريمة من جرائم الحرب التي ارتكبت وترتكب بحق شعبنا العظيم ووطننا الحبيب منذ بدء العدوان السعودي وحلفائه على اليمن مستغلين الصمت الدولي والموقف المخزي للامم المتحده مما شجعهم على الأمعان في جرائمهم المتواصلة حتى وصلت الى ذروتها مع الأسرى في تعز .  

   وأختتم البيان بعبارات ..عاش اليمن حرآ موحدآ ومستقلآ ومنتصرآ..  الرحمه للشهداء المدافعين عن الأرض والعرض والأنسان.. الهزيمه للغزاه المعتدين والخزي والعار للخونه والعملاء  والمتأمرين .. الله أكبر. 
       
   صادر عن فرع أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي بمحافظة إب بتاريخ 2017/7/24م. 

حول الموقع

سام برس