سام برس
أعترفت الحكومة الإماراتية أن الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان، الأخ الشقيق لرئيس الدولة وصهر محمد بن زايد ، من بين المصابين في حادث سقوط مروحية إماراتية كانت في طريقها لنقله وعدد من الضباط والجنود الى محافظة شبوة جنوب اليمن.

وقالت مصادر اماراتية ووسائل اعلام دولية ان شقيق رئيس الامارات أصيب بجروح خطيرة جداً ، وانه في العناية المركزة بين الحياة والموت.. في حين نشرة بعض المواقع الالكترونية في تويتر والصحف التابعة للاعلام الرسمي الاماراتي عناوين تدعو للمصاب زايد بن حمدان بالشفاء  العاجل.

يذكر ان القيادة العامة للقوات المسلحة الإماراتية أعلنت، في الساعات الأولى من السبت الماضي، مقتل أربعة من جنودها "أثناء قيامها ببعض المهام التي يرى فيها الشعب اليمني غزواً واحتلالاً للعديد من المدن في مارب والمخاء وعدن وشبوة وحضرموت وسوقطرة وابين ونهباً للثروات.

وقال وزير الثقافة، الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، الأحد، إن مجموعة الجنود التي كانت على متن المروحية "كانت تمثل نخبة رائعة من أبناء الإمارات جميعا، ومنهم أبناء من أسرة آل نهيان، وأصيب في الحادث الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان، الذي ندعو له ولرفاقه المصابين بالشفاء العاجل والتام".

حول الموقع

سام برس