سام برس
تحت شعار "تعزيز قدرات منظمات حقوق الانسان اليمنية اثناء الطوارئ والنزاعات المسلحة"  ، وبرعاية منظمة الامم المتحده السامية لحقوق الانسان وضمن برنامج رفع قدرات منظمات المجتمع اليمني، دشنت منظمه سام للحقوق والتنمية المرحلة الثانيه للبرنامج الاثنين الموافق ١٤/٨/٢٠١٧ وذلك بحضور مندوبي المنظمات الحقوقية اليمنية المشاركه بالبرنامج في المرحله التمهيدية .

وأكدت الاستاذة/ ليلى لطف رئيس منظمة سام على أهمية استمرار هذا البرنامج والحاجة الماسة له خلال هذه المرحله الحرجة في اليمن والتي تستدعي إعداد شبكة حقوقية متخصصة للدفاع عن حقوق الإنسان اليمني اينما كان وذلك بناء على فهم واسع بأهم قوانين حقوق الإنسان الدولية وكيفية تفعيلها في خدمة الشعب اليمني بكل مكوناته.

 واشار المدرب الاستاذ/وليد ماجد ان كل ما سيتم تدريب المشاركين عليه خلال المرحلة الثانية من البرنامج هو على صلة بما تم التدريب عليه في المرحلة الأولى والتي نحرص جميعا على الوصول لأهداف البرنامج بكل نجاح.

هذا وقد أكدت إدارة المشروع على انه قد  تم اختيار كل محاور البرنامج بناء على اهميتها بكل دقة ومنها اتفاقيات حقوق الطفل .. المبادئ الرئيسية الواردة في الاتفاقية الدولية لحقوق الانسان وغيرها من البرامج التدريبية.

حول الموقع

سام برس