سام برس / ذمار / عامر الضبياني
تمت اليوم بجامعة ذمار بقاعة المقالح مناقشة رسالة الماجستير المقدمة من الباحث/ محمد احمد اسماعيل الرخمي، الموسومة ب"برنامج مقترح لتطوير مهارات إدارة الأزمات لدى مديري مدارس التعليم الثانوي بمحافظة ذمار في ضوء الإتجاهات الحديثة".

حيث كانت لجنة المناقشة والحكم التي تكونت من الأستاذ الدكتور يحيى منصور بشر، رئيسا ومناقشا خارجيا - جامعة إب، والأستاذ الدكتور نصر محمد الحجيلي، عضوا ومناقشا داخليا - جامعة ذمار، والدكتور حمود محسن قاسم المليكي، عضوا ومشرفا علميا - جامعة ذمار، قد منحت الباحث درجة الماجستير في الإدارة والتخطيط التربوي من كلية التربية بامتياز على الرسالة والتوصية بطباعتها على نفقة الجامعة.

حضر المناقشة الأستاذ الدكتور احمد سيف حيدر عميد كلية التربية الأسبق والدكتور احمد الدميني عميد كلية التربية، والدكتور محمد الحصماني نائب العميد لشؤون الطلاب، والدكتور احمد مسعد الهادي نائب العميد للدراسات العليا، والدكتور عمار معوضه وعددا من الأكاديميين والباحثين والطلاب.

كما استضاف مركز الإستشارات الإقتصادية والتدريب الإداري، مناقشة الماجستير المقدمة من الباحثة/ بشرى يحيى احمد الشعري لنيل رسالة الماجستير من كلية العلوم الإدارية والموسومة ب"دور عمليات إدارة المعرفة في إيجاد المنطمة المتعلمة: دراسة حالة جامعة ذمار".

هذا وكانت لجنة المناقشة والحكم المكونة من الأستاذ المشارك دكتور آمال محمد المجاهد، رئيسا ومشرفا علميا - جامعة ذمار، والأستاذ المشارك دكتور جمال الحكيم، عضوا ومناقشا خارجيا - جامعة الحديدة، والدكتور عامر السنباني، عضوا ومناقشا داخليا - جامعة ذمار، قد منحت الباحثة درجة الماجستير في إدارة الأعمال كلية العلوم الإدارية بامتياز على الرسالة.

حضر المناقشة الأخيرة الأستاذ الدكتور عبدالله القرشي نائب عميد كلية العلوم الإدارية للدراسات العليا والأستاذ إبراهيم المجاهد مدير عام مكتب رئيس الجامعة وعددا من الأكاديميين والباحثين والطلاب.

حول الموقع

سام برس