سام برس / خاص
هاجم الشيخ سلطان البركان الامين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام في منشور له على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ، عضو اللجنة الدائمة ، أحمد الحبيشي ، قائلاً ، طالعنا المعتوه احمد الطاسة " مايسمى بالحبيشي" بما نشر اليوم حول زعمه تهريب هادي وانه فضح ذلك في حينه وان الزعيم غضب غضباً شديدياً.

 وقال البركاني ان الحبيشي ، نسب الامر لي وللشيخ محمد الشايف ومحمد الشدادي واحمد الميسري ومهدي عبدالسلام ، بعد ذلك حشر اسم " بن دغر" زاعماً ادعائه الغضب ، ولان مازعمه من تهريبنا للرئيس عبدربه منصور هادي شرف لاندعيه ، ولكنه يدل على حجم الكذب الذي يمارسه هذا الشخص ويخدع به البسطاء .

وقال البركاني لكنه وقع اليوم حينما جعل من الزعيم صالح شاهداً وهو ماندعو الرئيس السابق علي عبدالله صالح ونستحلفه بالله أن يقول الحقيقية للناس عبر بيان يصدر من مكتبه يؤكد ماقاله الحبيشي وان مثل هذا الكلام علم عنه ان ذاك وغضب .

كما قال حتى نظهر أمام الرأي العام عل حقيقيتنا او يظهر الحبيشي كاذباً ومرتزقاً ودجالاً .

من جهته قال "أحمد الحبيشي " في منشور له موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك":
 
لن أرد على هذا (الشيطان الأخرس) الذي صمت وامتنع عن إدانة العدوان السعودي وجرائمه في اليمن ولو بكلمة واحدة ، والتزم الحياد بين الوطن المعتدى عليه والعدوان الغاشم ، على الرغم من الأخطاء اللغوية والإملائية التي طفح بها منشوره المرتبك.
لن أرد عليه وهو الذي التزم الصمت ولم يطلق أدانة خجولة احدة لجريمة قصف منازل الزعيم علي عبدالله صالح وأسرته ، ومنزل المناضل ابي الشهداء يحي الراعي رئيس مجلس النواب وقتل وجرح عدد من ابنائه وافراد أسرته بصواريخ الطائرات السعودية.!!

ولن أرد على (السرائق) المزعومة ، واتحداه أن يورد تقريرا ماليا صادرا عن الأجهزة الرقابية في الدولة أو المؤتمر الشعبي العام ، يثبت صحة أكاذيبه السوداء، علما بأني لم أتحمل رئاسة تحرير صحيفة الميثاق على الإطلاق بحسب زعمه ..

وقال يبدو أن (ملك المانجو وقالع العداد ) لا يجيد القراءة جيدا كما هو حاله في الكتابة ، فهو يقول انني أدعيت ان بن دغر غضب من واقعة تهريب الخائن هادي ، بينما كان كلامي واضحا لكل من يجيد القراءة ان السفير الاميركي غضب من رسالتي التي وجهتها اليه باللغة الانجليزية عبر قناة (آزال) ، كما غضب ايضا بن دغر والبركاني من نشر تلك الرسالة على الهواء ، ولم أقل اطلاقا ان بن دغر غضب من واقعة تهريب الخائن هادي.. وبامكانكم مراجعة ما قلته حول هذا الموضوع في صفحة الدكتور يوسف الحاضري.

الشعب اليمني يعرف قوائم الخيانة والعار التي يستلم أصحابها مرتبات شهرية سخيّة من اللجنة السعودية الخاصة منذ عقود طويلة من الزمن!!

أما حديثه عن (الرئيس) الخائن عبدربه منصور واعتزازه بأن مشاركته في تهريبه (شرف لا يدعيه) فاني أترك الحكم على ذلك للقراء الكرام.

ويبقى القول انني لم أتكلم بما يكفي عن تورط هذا الشيطان الأخرس في تهريب الخائن هادي ، ومبادرته سيئة الصيت التي ارسلها الى الزعيم علي عبدالله صالح عبر ا"لإيميل" بتاريخ 30 مارس 2015 ، وطالب فيها بضرورة " الاستسلام للسعودية" والذهاب اليها والاعتذار لها ، بذريعة ان سقوط صنعاء أمر محتوم ، وسيتم خلال اقل من شهر بعد بدء العدوان السعودي على بلادنا وشعبنا !!

وليس خافيا ان "الشيطان الأخرس" زار الرياض بعد تقديم تلك المبادرة السعودية بشحمها وعظمها ، ثم أطلق تصريحه الشهير الذي أعلن فيه استعداده للذهاب الى أخر الدنيا من اجل وقف الحرب وتحقيق السلام ، على غرار ما قاله السادات قبل ان يزور اسرائيل!!
في فمي ماء كثير.

الجدير بالذكر ان مصدر مسؤول بمكتب رئيس المؤتمر الشعبي العام ، نفى اليوم ، ماورد على لسان الاستاذ أحمد الحبيشي  ، مؤكداً ان ما كتبه الحبيشي محض افتراء ومحاولة لشق الصف المؤتمري واحداث بلبلة .. الجميع في غنى عنها

حول الموقع

سام برس