سام برس / ذمار/عامر الضبياني
انهت اليوم كلية الحاسبات ونظم المعلومات بجامعة ذمار عامها الجامعي 2016-2107م، وفي الامتحان النهائي الذي تم اجرائه اليوم، أشاد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور طالب طاهر النهاري بجهود كلية الحاسبات ونظم المعلومات لإنجاح العملية التعليمية وانهاء العام الجامعي بنجاح وتميز ملحوظ.

من جانبه أكد الأستاذ الدكتور بشير محمد المقالح عميد الكلية، الى ان هذا الامتحان هو اخر إمتحان لجميع المستويات، وبهذا تنهي كليه الحاسبات عامها الجامعي، مؤكدا حرص عماده الكلية على الإستعداد لإستقبال الدفعة الجديدة تزامنا مع بدء العام الجامعي الجديد.

وعلى نفس الصعيد احتفت كلية التربية اليوم بجامعة ذمار بتخريج الدفعة السابعة عشر من قسم الكيمياء في احتفال بهيج بقاعة قسم اللغة الفرنسية برئاسة الجامعة، تخلله عددا من الفقرات الفنية والكلمات المتنوعة، نظمه أساتذة معيدي وطلبة القسم برعاية حثيثة من لدى بعض الشركات والمؤسسات المختلفة وتنظيم ملتقى الطالب الجامعي.

وفي الحفل القى الدكتور محمد يحيى الحصماني كلمة رحب فيها بالحاضرين جميعا، وهنئ وبارك الخريجين والخريجات بمناسبة تخرجهم وحصولهم علئ الشهادة الجامعية، مهنئا اساتذتهم بالقسم والكلية على هذا الانجاز والجهود التى بذلوها في سبيل وصول هذه الكوكبة من طلابهم - أساتذة الكيمياء مستقبلا - الى هذا اليوم وتلك اللحضة الفارقة من حياتهم .
فيما قدم الخريجون جميعهم عقودا من الفل والرياحين اهدوها للدكتور "الحصماني"، مشيدين بدوره وجهوده التي بذلها ولازال يبذلها من اجلهم حيث كان مثالا للمربي الفاظل، والاب، والأخ، والأستاذ، عفوا، كريما، سموحا، ذو قلب مرح، وصدر رحب، بالإضافة الى جميع اساتذتهم بالكلية والقسم، الذين اهدوهم فرحة هذا التكريم، لجهودهم المتمثلة في إنجاح العملية التعليمية بجامعة ذمار، رغم العدوان والحصار على بلادنا وانقطاع الراتب.

وفي نهاية الحفل الذي حضره الأستاذ جمال الشاوش، والأستاذ عبدالله الميري، والأستاذ جميل قاسم، وحشد كبير من أولياء الأمور والطلاب، صعد نائب العميد لشؤون الطلاب وأساتذة القسم الحاضرين لتكريم الخريجين بشهادات شكر وتقدير من القسم وعمادة الكلية لجهودهم في التحصيل العلمي المتميز الذي بذلوه خلال دراستهم بقسم الكيمياء.

حول الموقع

سام برس