سام برس
أدان الحزب القومي الاجتماعي وبشدة الجريمة  البشعة التي ارتكبها طيران تحالف العدوان  السعودي قرابة الساعة الثانية قبل الفجر منازل  مواطنين  في منطقة عطان غرب صنعاء،  راح ضحية  هذا العمل الإجرامي قرابة 15 شخص معظمهم من النساء والأطفال.

وقال الحزب القومي الاجتماعي في بيان صادر عنه "  إننا ونحن ندين ونستنكر هذه الجريمة البشعة  فإننا نؤكد أنها لن تزيد أبناء شعبنا اليمني  العظيم إلا عزيمة وإصراراً وثباتاً وإقداماً في  مواجهة هذا البغي والطغيان الذي يمارسه العدوان  بكل غطرسة وتجبر.

وأضاف: كما نؤكد مجدداً أننا واقفون إلى جانب  شعبنا اليمني الصامد والصابر حتى تنتصر إرادته  في الاستقلال والسيادة والاستقرار، واستعادة كل شبر  من أرض اليمن الطاهرة. 

ودعا الحزب القومي الاجتماعي الشعوب العربية  والإسلامية وكل شعوب العالم، ومنظمة الأمم المتحدة  والمجتمع الدولي وكل المنظمات الدولية إلى تحمل  مسؤوليتهم الإنسانية والتاريخية والأخلاقية تجاه  هذا العدوان الغاشم وجرائمه الوحشية التي  يرتكبها بحق اليمنيين يومياً وإيقافه ورفع الحصار البري والبحري والجوي عن اليمن.

وحمَّل الحزب القومي الاجتماعي الأمم المتحدة  والمجتمع الدولي مسؤولية تعنت العدوان والنظام  السعودي الغير مبرر.

وفيما يلي النص الكامل للبيان :
 

في جريمة بشعة جديدة تُضاف إلى رصيده الأسود  الملطخ بدماء الشعب اليمني الصامد والصابر ويكشف  عن مدى الحقد والكراهية التي يكنها لأبناء اليمن  عموماً بكل شرائحهم وانتماءاتهم يرتكب تحالف دول  العدوان السعودي الأمريكي مجزرة وحشية جديدة  قرابة الساعة الثانية قبل فجر يومنا هذا الجمعة  التي هي من الأيام المباركة وهي أول جمعة في  العشر المباركة لحج بيت الله ونحن على مشارف العيد  الكبير لنصحي على مشاهد مؤلمة لقصف طيران  العدوان مواطنين في منطقة فج عطان غرب صنعاء، 
راح ضحية هذا العمل الإجرامي قرابة 15 شخص معظمهم  من النساء والأطفال.

إن جرائم العدوان الغاشم التي يرتكبها يومياً على  مدى أكثر من عامين ونصف العام بحق أبناء الشعب  اليمني العزيز قد فاقت كل التصورات وتفوقت على كل النماذج الإجرامية التي حدثت في زمننا المعاصر  وكشفت عن سوءة تحالف العدوان الذي يقوده النظام  السعودي وهو يشن عدوانه الظالم على شعبنا اليمني  الصامد والصابر.

وإننا ونحن ندين ونستنكر هذه الجريمة البشعة  فإننا نؤكد أنها لن تزيد أبناء شعبنا اليمني العظيم إلا عزيمة وإصراراً وثباتاً وإقداماً في مواجهة هذا البغي والطغيان الذي يمارسه العدوان  بكل غطرسة وتجبر.

كما نؤكد مجدداً أننا سنقف إلى جانب شعبنا اليمني  العزيز في انتزاع حقه لنيل الاستقلال والسيادة  والاستقرار، واستعادة كل شبر من أرض اليمن  الطاهرة، كما ندعو شعوب أمتنا العربية والإسلامية  وكل شعوب العالم، ومنظمة الأمم المتحدة والمجتمع  الدولي وكل المنظمات الدولية إلى تحمل مسؤوليتهم الإنسانية والتاريخية والأخلاقية تجاه هذا العدوان  الغاشم وجرائمه الوحشية التي يرتكبها بحق  اليمنيين يومياً ووقفه ورفع الحصار البري والبحري والجوي على شعبنا اليمني، ونحمل الأمم المتحدة  والمجتمع الدولي مسؤولية تعنت تحالف دول العدوان  الذي يقوده النظام السعودي الغير مبرر.

وختاماً نسأل الله أن يتغمد الشهداء بواسع الرحمة  والمغفرة وأن يمن بالشفاء العاجل للجرحى  والمصابين جراء كل جرائم العدوان كما نسأله  تعالى النصر والظفر لشعبنا المظلوم إن شاء الله.

صادر عن الحزب القومي الاجتماعي - صنعاء بتاريخ: الجمعة 25 أغسطس 2017

حول الموقع

سام برس