سام برس
كشف القيادي المؤتمري عاطف محمد عاطف عضو اللجنة الدائمة لحزب المؤتمر الشعبي العام..عن قيام جماعة الحوثي باختطاف نجله مجاهد منذ الساعة الخامسة قبل مغرب هذا اليوم .
 
واضاف بان عناصر الجماعة اعادته اليه قبل ساعة من الان..واكد عاطف بان نجله قد فقد صوته واصبح أعجم ، وكتب في منشور آخر قبل قليل ان نجله بدأ يتعافى ويعود اليه صوته بعد ان اسعف الى مستشفى الثورة نتيجة للصدمة العنيفة التي تعرض لها.
 
وكشف عاطف وهو شخصية مقربة من العميد/طارق صالح بان نجله الان يرقد في مستشفى النخبة بشارع تعز بالعاصمة صنعاء لتلقي العلاج ، وان نجله بدأ يتماثل للشفاء.

وتحدث عاطف بحرقة شديدة عن نجله والذي ظهر من صوته نبرة الحزن والاسى على نجله ولم يعد قادرا على مواصلة الحديث.

إلا انه بعد ذلك قدم شكره للمؤتمريين الاوفياء وعلى راسهم قيادتنا الوفيه المتمثلة في الاستاذ عارف الزوكا والقيادات الاخرى على مشاعرهم النبيله وتضامنهم
 
كما كتب  عاطف منشورا بصفحته على الفيس بوك كشف فيها عن  عملية الاختطاف  وهذا نصه:

(كنت أظن ان ابني مجاهد متواجد في منزل جده واتضح لي الان انه تم اختطافه من قبل المليشيات منذ الساعه الخامسه قبل المغرب الى قبل عشر دقايق لكي يوصولوا لي رساله ؟؟؟

 ابني رجع وصوته ضايع اصبح اعجم والان متواجد في مستشفى النخبه في شارع تعز)

وبعد لحظات من اعادة نجله قال في منشور آخر له على الفيسبوك:

اشكر كل اسود المؤتمر الاوفياء وعلى راسهم قيادتنا الوفيه على مشاعرهم النبيله وتضامنهم وفزعتهم لكم مني خالص الاحترام والحب والتقدير والحمدلله ابني مجاهد عاد صوته بعد الصدمه الحاده وقيادات المؤتمر لم تقصر بوقفتها الجاده وموقفها المشرف شكرا لكم من الاعماق وشكرا للمناضل الاستاذ عارف الزوكا الامين العام وكل من اتصل وارسل وحضر وعمل المستحيل وايضا النبيل والعزيز على قلبي الدكتور انور مغلس نائب مدير مستشفى الثوره على وقفته الإنسانية واشرافه على حالة مجاهد منذ دخوله المستشفى حتى مغادرته وايصاله الى المنزل واما بالنسبه لقضيته قيادة المؤتمر قايمة بالواجب ولن يفلت من العداله اي مجرم قام بهذه الجريمة الشنعاء سيعاقب بجرمه وعملته .. ومادام الله موجود وقيادة حزبنا الكبير موجوده سنظل رافعين الراس الى السماء ولن نخضع او نركع الا للخالق عز وجل
شكرا لكم من الاعماق يا اوفياء

حول الموقع

سام برس