سام برس
قامت مؤسسة وقف الواقفين العالمية امس في اطار مشروع مكافحة الجوع 2017 بتوزيع 950 سلة غذائية للاسر الفقيرة وشديدة الاحتياج في العديد من مديريات  محافظة لحج.

الأخ احمد النهاري منسق مشاريع وقف الواقفين العالمية - عدن ، المدير التنفيذي لمشروع مكافحة الجوع_يوليو 2017م أوضح أن المؤسسة قامت بتوزيع 950 سلة غذائية باجمالي 37.٨ طن تحتوي على المكونات الغذائية المتكاملة والمتوازنة من أرز ، سكر ، زيت ، خضروات مشكلة ومعلبة ، رقائق قمح للأسر المتعففة والفقيرة في مناطق تبن والصبيحة والمضاربة والغول ومدينة لحج بمحافظة لحج.

وأكد المدير التنفيدي لمشروع مكافحة الجوع ان فريق مؤسسة وقف الواقفين التزم في تنفيذ مشروع مكافحة الجوع - يوليو 2017م بثلاث قواعد للعمل المهني منها الشفافية: من خلال رص السلال في ساحات مراكز التوزيع وأعلام المستفيد بحصته من خلال طباعة كرت لكل مستفيد موضح فيه محتوى السلة وكمية كل صنف واحترام المستفيدين باعتبارهم أصحاب حق من خلال: عدم نشر أي صور لوجوههم والتنسيق مع السلطات المحلية واللجان الفرعية للاغاثة ،وإشراك منظمات المجتمع المدني المحلية في التنفيذ اضافة الى إشراك المجتمع المحلي في مناطق الاستهداف.

واعرب النهاري عن شكره لكل من ساهم في إنجاح هذا المشروع الذي يمثل سلسلة من المشاريع المتلاحقة لمؤسسة وقف الواقفين العالمية منذ العام 2012م وحتى الآن.

حول الموقع

سام برس