سام برس
سان فرانسيسكو – (بزنيس واير/"ايتوس واير"):

سينطلق اسم "أندرسن" في إيرلندا خلال الأسبوع الحالي من خلال انضمام الشركة الإيرلنديّة التعاونيّة "إم جي بارتنرز" التابعة إلى "أندرسن جلوبال" إلى عائلة "أندرسن تاكس".

وأصبحت الشركة الضريبيّة في دبلن شركة تعاونيّة في أغسطس 2016، وهي حاليّاً عضو من شركة "أندرسن جلوبال" تعمل رسميّاً تحت إسم "أندرسن تاكس".

وقال مارك جورمان، الشريك الإداري في إيرلندا، في معرض تعليقه على هذا الأمر: "عملنا مع الشركاء في ’أندرسن تاكس‘ في الولايات المتحدة الأمريكيّة حول التزامات العملاء لعدد من الأعوام، وحصل عملاؤنا حديثاً على تجربة ممتازة مع الشركات الأعضاء الأخرى ضمن ’أندرسن جلوبال‘. ويشكّل الانضمام إلى ’أندرسن جلوبال‘ منفعة حتميّة لعملائنا، ويسرّنا تشكيل علاقتنا الطويلة الأمد تحت اسم ’أندرسن تاكس‘".

وستستمرّ الشركة، بصفتها جزءاً من "أندرسن تاكس"، بتقديم الاستشارات إلى عملاء إيرلنديّين ودوليّين حول التخطيط الضريبي، وإدارة مخاطر الضرائب، وتسوية النزاعات الضريبيّة. وتتخصّص الشركة في تقديم الاستشارات حول المسائل الضريبيّة المعقدة الإيرلنديّة والعابرة للحدود لتخفيف التكاليف الضريبيّة والمخاطر، وخلق القيمة للشركات العالية القيمة والأفراد من أصحاب الثروات. وتقدم الشركة أيضاً امتثالاً ضريبياً وخدمات محاسبة مفصّلة.

ومن جهته، قال مارك فورساتز، رئيس مجلس الإدارة العالمي والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن تاكس" المحدودة: "يشكّل اعتماد اسم ’أندرسن‘ من قبل زملائنا الإيرلنديّين تطوّراً مثيراً للغاية في الدمج العالمي لشركتنا.

ومع نموّ بصمتنا في أوروبا، يستمرّ كلّ من فريقنا الضريبي العالمي وقدراتنا في النموّ. ويبقى من المهمّ أن نعمل مع أفراد متعاونين، لذلك يُعدّ الانتقال إلى ’أندرسن تاكس‘ في إيرلندا الخطوة المنطقيّة التالية".

وتعتبر "أندرسن تاكس" اتحاداً دولياً من الشركات الأعضاء المستقلين والمنفصلين قانونيّاً، وتضم أخصائيي خدمات ضريبية وقانونية من جميع أنحاء العالم.

وتأسس الاتحاد في عام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضم "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 2,500 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 84 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.


حول الموقع

سام برس