سام برس
ضبط رجال الأمن بمديرية مقبنة محافظة تعز 4 متهمين بالتقطع بالخط العام بالمديرية وإطلاق النار على سيارة وقتل سائقها ـ28عاماً ـ وشخص بجانبه في ال30 من عمره إثر تبادل إطلاق النار مع سائق السيارة.
ووفقاً لأمن مقبنة فقد تم القبض على المتهمين الأربعة أثناء تجولهم على متن سيارة كامري أجرة بعد عملية تحري وبحث وتحقيق واسعة في جريمة التقطع وإطلاق النار على السيارة وقتل من عليها في عملية تبادل إطلاق النار معهما، مؤكدة بان إجراءات التحقيق في القضية مستمرة لكشف ملابساتها ودوافعها،وأن المتهمين الأربعة تمت إحالتهم للإجراءات القانونية.
وفي سياق ذي صلة ضبطت الشرطة في مديرية القاهرة بالمحافظة نفسها يوم أمس شخصين قاما بإطلاق النار ومقاومة السلطات الأمنية إثناء تنفيذها لحملة أمنية لضبط المسلحين والمطلوبين أمنياً بمديرية القاهرة بقيادة مدير أمنها.

موضحة أن أحد المضبوطين قام بإطلاق النار على الحملة مع آخرين في شارع جمال ثم لاذ بالفرار إلى مقر الإصلاح وقد تم استلامه من مقر الإصلاح ،فيما قام الأخر بإطلاق النار على الحملة في سوق الجهيم مع آخرين وتمت مطاردته وضبطه ،مشيرة بأنها قامت بإحالة المتهمين للإجراءات القانونية فيما لازالت عملية البحث والتحري عن بقية المتورطين بإطلاق النار على الحملة الأمنية مستمرة.

حول الموقع

سام برس