سام برس
تمكن رجال البحث الجنائي بمحافظة الحديدة من ضبط متهم في عصابة تقوم بأعمال تخريبية لشبكات الصرف الصحي(المجاري) في مدينة الحديدة وذلك أثناء محاولته مع أفراد العصابة تخريب أنابيب المجاري في أحواض الصرف الصحي ألكائنة في شارع جيزان.
وأوضح العقيد عقيل المقطري نائب مدير البحث الجنائي أن عملية البحث والتحري وبتعاون المواطنين في المنطقة كشفت عن وجود عصابة تقوم بأعمال تخريبية لأنابيب شبكة الصرف الصحي في الأحواض الرئيسية للمجاري حيث تمت مراقبة العصابة أثناء دخولها إلى مكان أحواض المجاري وتحركت قوة من إدارة البحث الجنائي إلى المكان..مشيراً إلى أن أفراد العصابة قاموا بمباشرة إطلاق النار بصوره عشوائية باتجاه أفراد البحث إلا أنهم تمكنوا من السيطرة على الموقف و ضبط المتهم عبدالله درويش احمد بجاش 27 عام يسكن حارة البيضاء وهو احد أفراد العصابة, فيما تمكن الآخرين من الفرار بواسطة دراجات نارية مستغلين ظلمة المكان.
وبين بأن أفراد البحث الجنائي عثروا على حفرة مجاوره لأنبوب المجاري وأدوات حفر وبطانيات وشوالات وأدوات أخرى كانت العصابة تنوي استخدامها في عملية سد تدفق المجاري من الأنابيب.
مشيراً إلى أنه تم التحفظ على المتهم وتحريز المضبوطات وفتح محاضر جمع الاستدلالات لمعرفة من يقفون وراء تلك الأعمال الإجرامية التي لا هدف لها سوى التخريب وخلق الفوضى.

حول الموقع

سام برس