سام برس/صنعاء/رأفت الجُميّل
احتضنت قاعة (نوران) صباح اليوم، بالعاصمة صنعاء، حفل تخرج طلاب جامعة المستقبل الدفعة 11 (دفعة الشهيد عبدالقادر هلال) في التخصصات: (محاسبة، إدارة أعمال، مصارف، تسويق، علوم سياسية).
وفي حفل التخرج الذي عقد تحت شعار: (بصمتنا لن تغيب)، قال محمد الشامي -وكيل أمانة العاصمة: إنه لمن عظيم الفخر والإعتزاز أن نشارك أبنائنا الطلاب فرحتهم اليوم بمناسبة التخرج الذي جاء في ظل هذه الظروف العصيبة التي يمر بها وطننا الحبيب، وفي ظل هذا العدوان الغاشم.

وأضاف: بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن الأستاذ حمود عباد -أمين العاصمة- أهنئ ابنائى وبناتي من خريجي وخريجات دفعة الشهيد عبدالقادر هلال الذي نترحم عليه جميعا فنسأل الله له الرحمة والمغفرة ولجميع شهدائنا الأبرار.

وتابع قائلا: أنكم اليوم تعتبروا صفوة المجتمع.. وأمل ومستقبل بلدنا العظيمة التي تستحقونها وتستحقكم.. ونحن على يقين بأنه سيكون لكم دور كبير في بناء الوطن.

من جانبه، قدم الأستاذ محمد المرزوقي -رئيس النقابة العامة لعمال وموظفي البلديات والإسكان بالجمهورية ونائب رئيس الاتحاد العربي للبلديات والسياحة بالوطن العربي- التبريكات لكافة خريجي دفعة (الشهيد هلال)، مشيدا بمناقب الشهيد الذي كان التعليم لديه يمثل أهم اهتماماته، باعتباره الركيزة الأساسية في النهوض بالوطن، متمنيا في الوقت ذاته من طلاب هذه الدفعة، الإقتداء بذلك الرجل وأمثاله من الشرفاء الذين أفنوا حياتهم في خدمة الوطن.

وفي كلمته، ثمن الدكتور شرف السروري -العميد الأكاديمي- الجهود المتميزة لأعضاء هيئة التدريس للإرتقاء بمستوى التعليم ونوعية البرامج، من خلال تبني توجهات حديثة في تطوير البرامج الأكاديمية، وتبني معايير إقليمية ودولية في تطوير تلك البرامج، وذلك في تطوير ودعم رئاسة الجامعة ممثلة بالدكتور عبدالهادي الهمداني، وبإشراف وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

وخاطب السروري الخريجين قائلا: المجتمع اليوم ينتظر منكم المساهمة الفاعلة في بناءه، خصوصا في هذه المرحلة الحرجة المتمثلة بحصار وعدوان غاشم استهدف الأرض والإنسان، وها أنتم تثبتون للعالم كله بأنكم قدر ذلك كله، ولا شيء يعجزكم، فمن التنمية الذاتية إلى التنمية المجتمعية، ولن يكون هناك بناء ولا تنمية ولا مستقبل مشرق لهذا الوطن إلا بالعلم والمعرفة.

كما ألقى الخريج نجم الدين العمري، كلمة، قال فيها: لقد قضينا مرحلة الدراسة في رحاب جامعة المستقبل، تعلمنا منها الكثير وتحصلنا على مختلف المعارف والعلوم التي تعمل وتساعد من أجل الإرتقاء بمجتمعنا ووطننا.. مضيفا: نتقدم بعظيم الشكر وكثير الإمتنان لكافة أعضاء الهيئة التدريسية في جامعة المستقبل على جهودهم النبيلة التي بذلوها.

تخلل الحفل تقديم عدد من الفقرات الفنية والثقافية، التي نالت إعجاب الحاضرين.

حول الموقع

سام برس