سام برس
تعكس حجم المأساة العميقة التي وصل إليها الزميل الصحفي: محمد دماج رئيس قسم العربي والدولي بالاداراة العامة للاخبار بصحيفة الثورة ,والذي يعيل ستة إطفال يحتاجون إلى سكن وغذاء ومدارس وغيرها من متطلبات الحياة .

الزميل دماج فقد راتبه منذ حوالي ثلاث سنوات وهو يكابد صعوبة الحياة بدون مرتب حيث اضطر إلى العمل في البناء وحمل البلك حتى يأكل أطفاله بعد أن عمل أكثر من ثلاثة وعشرين سنة في الصحافة.

ورغم تميزه في الفنون الصحفية ، التحقيقات ,والأخبار , والحوارات, والمقالات وغيرها إلا ان صروف الزمن ونوائب الدهر وغياب الدولة وغياب المسؤولية والرحمة، جعلته وأولاده والكثير من الصحفيين ضحية تجار الحروب الذين كل همهم استمرار الحرب التي نجمت عنها هذه الكوارث والمآسي وألقت بظلالهاالمأساوية على آلاف اليمنيين .

وبدورنا في " سام برس" ، نأمل من المسؤولين في حكومة صنعاء والحكومة الشرعية الى الوفاء بإلتزامهم واستشعار المسؤولية القانونية والاخلاقية والوطنية في ايجاد حلول لصرف رواتب الموظفين للبقاء على قيد الحياه، كما نطالب البنك الدولي والولايات المتحدة الامريكية ومجلس الامن الدولي والمنظمات الانسانية والقانونية سرعة الزام المسؤولين اليمنيين صرف رواتب الناس واحترام حقوق الانسان.

حول الموقع

سام برس