سام برس

أقامت مؤسسة وقف الواقفين العالمية اليوم دورة تدريبية لفريق المسح الميداني للأسر النازحة والمعوزة في مدينة تعز شارك بها 30 شابا وشابة من مختلف كليات الجامعة بالتنسيق مع جامعة تعز.

وفي تدشين الدورة التي أقيمت بالتنسيق مع جامعة تعز أكد الدكتور محمد الشعيبي رئيس الجامعة على أن اختيار الطلاب باعتبارهم من الطلاب المعول عليهم في اكتشاف حاجات المجتمع في انجاز مثل هذه المسوحات.

وأكد رئيس جامعة تعز على وجوب ان يتم العمل وفقا لمعيارين الشفافية والامانة وان يكونوا على مستوى المسؤولية بما يحقق للجامعة والمنظمة هدفهما المشترك في خدمة المجتمع مشيرا الى أن ما تقوم به المؤسسة في تدريب وتأهيل طلاب الجامعة بداية مرحلة جديدة في تفعيل دور الجامعة .

واعرب الدكتور الشعيبي عن شكره لمؤسسة وقف الواقفين التي قدمت خدمات عديدة لجامعة تعز.

من جهته قال الاستاذ احمد النهاري ممثل منظمة وقف الواقفين العالمية في عدن ان : رئاسة الجامعة فتحت قلبها لوقف الواقفين ونحن فتحنا قلوبنا لهذه الجامعة الرائدة ونعمل بالشراكة على اساس أن الجامعة هي مؤسسة اكاديمية متخصصة لديها فائض من الكفاءات والقدرات البشرية التي يمكن الاستفادة منها في خدمة المجتمع وسد احتياجات الناس بطرق علمية صحيحة متمنيا ان تسعفنا مواردنا بحيث نكون طرف في حل الكثير من المشاكل.

وتم تدشين الدورة بحضور ا. رئيس الجامعة ونائب مدير عام الشؤون الاجتماعية بالمحافظة ورئيس وحدة التعاون الدولي بجامعة تعز

حول الموقع

سام برس