سام برس
كشف عدد من الزملاء في صحيفة الثوره عن واقعة فساد كبيرة ..تتمثل في صرف منظمة الغذاء العالمي ، سلال غذائية لأكثر من 1000 موظف في مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر منذ عام تقريبا ، بالاضافة الى آلاف من موظفي الدولة في العاصمة صنعاء ، والتي تصرف تحت ايقاعات الجانب الانساني وانتشال الموظفين من الفقر.

لكن هذه السلال الغذائية المقدمة من الامم المتحدة والمنظمات والدول المانحة من الدول بمالمليارات ، أتضح أنها لا تصل الى مستحقيها من الموظفين والصحفيين والعمال الذين طلب منهم في البداية تسجيل اسمائهم وارفاق ارقام التلفونات وصور البطائق الشخصية وتم ارسال كشوفات رسمية من قبل مؤسسة الثورة للصحافة الى الجهات المختصة.

ليكتشف الجميع إن بعض هوامير " الفساد " داخل منظمة الاغذية العالمية " الفاو" ووكلاءها من المنظمات التي تم تفريخها في العاصمة صنعاء قد استولت على مئات الالاف من السلال الغذائية عبر " تزوير " نسخ صور البطائق الشخصية والتوقيعات والبصمات المشبوهة ، وتحول الكثير منهم الى تجار واصحاب عقارات في لمح البصر.

وطالب مئات الصحفيين والعمال والاداريين منظمة الفاو بصنعاء كشف الاسماء المتورطة التي مارست عمليات التزوير والتحايل عليها من داخل المنظمة وغيرها من المنظمات المصرح لها بالتوزيع الذين تسببوا في أكبر جريمة انسانية تتمثل في سرقة أقوات الفقراء الذين يبحثون عن المرتبات ولقمة العيش.

كما طالبوا النيابة العامة والقضاء وجهاز الرقابة والحاسبة ومكافحة الفساد بالعاصمة صنعاء سرعة ضبط المتهمين بإستغلال قوت موظفي مؤسسة الثورة للصحافة والمؤسسات والوزاراة المتواجدة بالعاصمة من السلال الغذائية وتقديمهم للعدالة .

حول الموقع

سام برس