سام برس
استقبل امين عام اللجنة التحضير يه للحوار الوطني. الشيخ حميد بن عبدالله الأحمر اليوم الثلاثاء سعادة سفير جمهورية روسيا الاتحاديه بصنعاء السيد فلاديمير ديدو شكين .
حيث جرى بحث مستجدات الأوضاع الراهنة على الساحة المحلية . واعرب الشيخ حميد بن عبد الله الأحمر عن تقديره الكبير للدور الايجابي لروسيا في دعمها لمطالب الشعب اليمني في ثورة التغيير ومشاركتها الفاعله والمتميزه ضمن الدول الراعية للمبادرة الخليجيه في دعم التسويه السياسية وانجاح مسيرة الحوار الوطني الشامل ..
ورحب الشيخ الأحمر بالدور الذي يلعبه السفير الروسي في تطوير وتمتين العلاقات الثنائية بين اليمن وروسيا ، مشيرا الى اهمية الدور الروسي في اليمن كشريك في التنمية الاقتصادية ، ووالى تطلع بلادنا الى تعزيز العلاقات مع روسيا في مختلف المجالات وتفعيل التبادل التجاري بما يخدم مصالح الشعبين في البلدين الصديقين .
من جانبه اكد السفير الروسي موقف بلاده الداعم للوحده اليمنيه باعتبارها خيار استراتيجي يحقق مصلحة كل اليمنيين .. مجددا استعداد بلاده لتطوير آفاق التعاون مع اليمن في مختلف المجالات وخاصة في الجانب الاقتصادي ..
واعرب السفير الروسي عن أمله بخروج مؤتمر الحوار الوطني بنتائج إيجابية من شانها ضمان خروج اليمن نحو مستقبل افضل يسوده العدل والمساواة .

حول الموقع

سام برس