سام برس
كشفت عدد من الصور الفظيعة والمقرفة ، قيام بعض المزارعين في منطقة مطار صنعاء .. "بني حوات وبني الحارث" بسقي مزارع الخضار التي تنتج البطاط والطماط والسلطة والجرجير والكراث " البيعة" والقشمي" الفجل" وغيره من الخضار ، أنه يتم سقايتها بمياه المجاري ومخلفات البشر المسمومة التي تحمل العديد من البكتريا والحشرات واليرقات التي تصيب الانسان بمرض " الكوليرا" والسرطان والكبد والمعدة والتيفوئيد وغيرها من الامراض الخطيرة.

والغريب في الامر ان جريمة استخدام مياه المجاري لسقي الخضار في بني الحارث وبني حوات بصنعاء يتم رفعها بالمضخات والمواسير الحديدية والشفاطات لتصدير السم القاتل لسكان العاصمة صنعاء الذين تكتض بهم المستشفيات والعيادات الخارجية ، الى جانب ما خلفه العدوان واسلحته البيلوجية من امراض فتاكة حصدت روح المواطن اليمني.

و في ضل غياب الدور الرقابي ، لامانة العاصمة ووزارة الصحة وصحة البيئة ووزارة الزراعة والارشاد الزراعي وحمايية المستهلك وغيرها تتواصل مسيرة القتل الممنهج للمستهلك ، مايشكل خطراً كبيراً على صحة سكان العاصمة صنعاء ، بحسب مانشره الاستاذ " زيد الذاري" في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر" اليوم الجمعة والذي دعا فيه الجهات المسؤولة والنائمة في العسل الى القيام بمسؤولياتها القانونية.

نص منشور الاستاذ ..زيد الذاري

@zaedthari
١٣ دقبل 13 دقيقة
المزيد
صور لمضخات تقوم بالشفط من ماسورةالمجاري مباشرةلسقي مزارع الخضار (البيعه والقشمي والبطاط والطماط وغيرها )عند المطار وبني حوات وبني الحارث ليتم نقل المحاصيل الى اسواق صنعاء والمخلفات الادمية عالقة فيها..سلطات الامانة نائمة في العسل . ولا يعنيهاحماية الناس من اسباب الاوبئه والكوليرا.

حول الموقع

سام برس